'علي'
اجلس مع صديقي في احدى المطاعم لارى مالم اتوقع هي مع غيري معه يداهم متشابكه لا يمكنني النظر نعم منعت نفسي عنها ولكني لا استطلع ان اراها مع غيري
لاحظ صديقي تشتتي وحزني ليسأل
"ها علي شنو الي ضوجك شبيك شو كالب الوجه"
"ماكو شي"
"ولك شنو ماكو شي عليمن دتباو...
لينظر الى نور اغمض عيني بألم وغضب
"يعني شنو جنت تتوقع مثلا البنيه متعرف تحبها ولا انت معترفلها على شنو هل الضوجه اوك حاس بيك بس البنيه هم تريد تعيش "
"اني معترفتلها لان ابوي مراح يقبلها تدري بهذا الشي لان عمود البطيخه بت عمتي لك مئه مره كتله ماريدها يكلي والله هذا الشي مو انت تقرره لك خاطبين البنيه من دون موافقتي"
"شهل المصيبه حاول وياهم اعرفك عنودي حاول تقنعهم انه انت تعشق وتحب لك اني اشوف نظرات البنيه الك من تنتبه تباع عليها هي هم تحبك بس اكيد مجبوره مثلك على هذا "
"اريد اكوم اضربه "
"اوك تدلل اني شكم علاوي عدي ثواني واسوي وياه عركه وانت كوم الحكني "
"لك فديت اليوم الي تعرفت على هيج صديق يلا كوم وحاول تكون عركه جبيره حتى اضربه"
"تدلل"
'نور'
اجلس مع اخي في مطعم لاحظت نظرات علي حتى قال اخي "شوي وحكوم اكتله لذاك الي كاعد كبالنه شبيه بس يباع وانتي ليش حطيتي مكياج ها مشايفه العيون عليج"
"اف طلعتها من خشمي للطلعه كافي شسويلهم "
"شتسوين مو "
انتبهت لصديقه يتقدم نحونا وهو يبتسم بشر مالذي سيفعله هذا المجنون
"اه شنو رئيك نطلع يلا بسرعه "
"اوكفي وين كايمه ...
نهضت لينهض اخي ويصتدم بصديقه وينسكب العصير الذي يحمله على اخي"لك شسويت شنو متشوف "
"احجي عدل احسلك متعرف تكوم عدل انت "
"رائد خل نروح "
"انتي سكتي ثواني كله من وراج لو ممستعجله تكومين"
"لك حتى خطيبتك متعرف تحجي وياها شنو انت "
خطيبته هل يضنني خطيبته اه لهذا السبب
"اني مو خطيبته هذا اخوي ارجوك انهي المشكله"
"اااخوج !!!"
"همم "
"اني اسف "
"ماكو مشكله يلا خلينا نروح "
ولكن هيهات اتى علي بسرعه وهو يصرخ
"شكو شبيك ويه صديقي "
أنت تقرأ
حب ولكن...
Romanceدائما نرى الموت ولكن بصور مختلفة ربما حادث او مرض ولكن .... ماذا اذا كان قتل.... انفجار لا بد وان سمعتموها بل وحفظها اولك الذين يعرفوها ويخافوها هم الذين مازالوا يريدون الحياة ولكن .... انفجار كلمة حفظتها عقولنا ومسامعنا ننام على صداه ولكن... نخاف...