the day I beacame a papa

2.1K 171 120
                                    

هذه مجزرة . جيوتو نظر الى قرية كراون التي تعرضت لهجوم من قبل عدوهم ، كورديت فاميليا . تقع قرية كراون على الحدود بين فونجولا فاميليا و كورديت فاميليا . جيوتو قبض حتى تحول مفصله الى الأبيض . إنه غاضب و غاضب جدا . قتل الأبرياء بوحشية . بعض الجثث فقدت رأسها ، و أحرقت أجسادهم ، و بعضهم شنق حتى الموت ، و شنق الأطفال رأسا على عقب و العديد من الرماح جزءا لا يتجزأ من جسدهم . جيوتو يحارب رغبته في البكاء من خلال مشاهدة المذبحة أمامه . حتى الأوصياء اداروا عيونهم من المشهد .

" تفرقوا و ابحثوا عن أي ناجي " امر جيوتو بعنف . حتى رأس لمبو العنيد يتوافق مع أوامر جيوتو لأنهم جميعا يعرفون أنه لا ينبغي أبدا عصيانه من أي وقت مضى عندما ترك هذا النوع من الصوت مليء مع السم و آلام واعدة .

" جيوتو " بعد ما يقرب من خمس عشرة دقيقة بحث في جميع أنحاء قرية المذبحة ، صوت عالي صوت ناكل نبهت جميع الأوصياء ، اندفعوا إلى مكان ناكل، و استدارت فجأة عيونهم كما شاهدوا الأم الشابة ترتعش و ترضع طفلها ، الذي يبدو أن عمره أسبوع واحد . كان جسد الأم منقوعاً بالدم و هناك أيضا بقع من الدم في قماش الطفل . ربما ، هو دم الأم .

بعد أن أنهت الرضاعة للطفل ، هي عانقته و قبلت وجه الطفل عدة مرات . هي لا يمكن أن تمنع دموعها في حين تقبل طفلها . انها باهتمام رأت جيوتو الذي يحدق في وجهها مع عيون مصدومة . اشارت لـ جيوتو أن يأتي بالقرب منها . جيوتو امتثل جنبا إلى جنب مع ناكل الذي يبدو لعلاج إصابة الأم و لكن توقف عندما توقفت عنه امرأة مع ابتسامة ضعيفة .

مع يد ترتعش ، رفعت حزمة الطفل لـ جيوتو . جيوتو يتردد في أخذ الباقة و لكن عندما يرى عيون الأم الباهتة ، ليس لديه خيار سوى ان يأخذ الطفل و مهد الطفل. ابتسمت الام و نظرت الى جيوتو ، بامتنان قبل أن تحول عينيها تحدق في الطفل . جيوتو حرك الطفل إلى الأمام للسماح للأم الشابة للنظر في طفلها ، و هي المرة الأخيرة .

فجأة ، يد المرأة الدموية امسكت ذراع جيوتو .

" احمي ... تسونايوشي " رجت المرأة ، جيوتو ليس لديه خيار و أخذه بخفة . تبتسم المرأة في حين تغلق عينيها ، تأخذ نفسا عميقا واحدا قبل الإفراج عنه كما ذهبت يديها تعرج و سقطت على الأرض . كما لو كان الاستشعار عن والدته قد ذهبت ، الطفل النائم بكى و جيوتو هدأه . الطفل يهدأ و يبدأ بـ التثاؤب قبل الانجراف إلى أرض الاحلام .

جيوتو يتفقد الطفل . هو لطيف جدا مع خصلة من الشعر البني ، جلد صاف ، و الشفاه الوردية المنتفخة . دون وعي ، جيوتو بالفعل يقع بعمق في الحب مع الطفل و عميق في قلبه ، يريد حماية هذا الطفل من كل ما في يوم من الأيام سوف يأخذ الطفل بعيدا عن قبضته .

🎉 لقد انتهيت من قراءة الْيَوْمَ الذي أصبحت فيه بابا [ KHR ] 🎉
الْيَوْمَ الذي أصبحت فيه بابا [ KHR ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن