ورد، شوكلاتة ومُذكرة.

1.9K 119 160
                                    




بيكهيون لا يمكن أن يفهم ما هو الرائع جداً بِشأن عيد الحُب، نعم حسناً، كانت الشوكلاتة مُذهلة، وكانت البالونات نوعاً ما مُضحكة وكبيرة ورقيقة، الدُب تيدي كان لطيفاً، ولكن ما الخاص جداً حول هذا الموضوع؟

كيف يمكن للناس العمل على ذلك بِسبب إحتفال غبي عن الحُب والصداقة، لا ينبغي الإحتفال دائماً؟

أيضاً فأن مُعضم الثُنائيات سوف يتفككون في نهاية العام.

أو على الأقل هذا ما يعتقدهُ كل وحيد بِشأن عيد الحُب.

هو عمرهُ عشرين عاماً فقط ولا يزال لا يستطيع أن يفهم ما كان سحرياً جداً حول هذ الإحتفال، بِصراحة، هو يعتقد أن الأطفال والمُراهقين فقط من يحتفلون بِهذا.

لماذا الجميع بِحاجة إلى الإعتراف بِمشاعرهم هذا اليوم؟

لِما لا يجعلوها أكثر تميزاً من أي شخص أعترف أيضاً، لماذا لا يمكنهم أن يخططوا من أجل شيء أكثر إبداعاً لأحبائهم؟

كان بِبساطة ذلك تصرفاً صبيانياً ومُغفلاً.

هل إهداء كل تلك الشوكلاتة أو الورود كان ضرورياً؟ خصوصاً هذه الفترة كانت كل تلك الأشياء تكون في أقصى سعرها.

يمكن أن تكون مُميزاً وأن تشتري كتاب جيد أن ربما شيء مفيد أو ذو مغزي مثل ساعة من الكوارتز، ما كان سيكون أكثر رومانسية من حجر وردي للتعبير عن حُبهم؟

على الأقل كان هذا سيكون أجمل من بضع ورود.

ولكن في النهاية، بيكهيون لا يكره عيد الحُب.

ربما كان قليلاً فقط غيوراً من كيف على مر السنين لم يكن هناك شخص ما قدم لهُ شيئاً أو إعترف في هذا اليوم بِالتحديد.

تذكر كيف حصل كل أصدقائهُ في المدرسة الإبتدائية على بطاقات عيد الحُب من الفتيات يعترفن بِمشاعرهم ولكن الشيء الوحيد الذي حصل عليهُ كان بِطاقة من طفل غريب وكُتب على تلك البطاقة
' مرحباً '

بسيطة، لم يكن ذلك عدلاً، كان يبكي على حضن أمهُ لأن ليس هنالك شخص يُحبه.

في المدرسة المتوسطة، تلقى جميع أصدقائهُ البالونات الحمراء والوردية من الفتيات اللطيفات، في ذلك الوقت لم يكن يُمانع كثيراً، كل ذلك لأنهُ لم يكن مُعجباً بأي منهم، أو أكثر تحديداً، هو لم يكن مُعجباً بالفتيات.

لكن مايزال، هو يعتقد دائماً أنهُ يمكن لأي شخص أن يرسل لهُ بالوناً أبيض بسيط، وهذا يعني الصداقة فقط.

ورد، شوكلاتة ومُذكرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن