وتخرج من وراء الحشائش الخضراء عجوزه قد سيطر الشيب على شعرها وتجاعيد وجهها التي تحكي اياما وسنينا عاشتها هذه العجوز تحمل دلو ازرق معها وعندما رأت الورطة التي هم فيها أخرجت أعشاب كان لونها وشكلها يبدوان غريبان ورمتها على الذئاب والكلب وإذا بهم يفرون هاربين.
فروا هاربين فتعجبوا الاصدقاء.
العجوز وهي تعقد حاجبيها : هل انتم سياح؟
آكي بتوتر : اااااا .
العجوز باطمئنان : مارأيكم أن تبيتوا ليله في بيتي يبدو أنكم منهكين؟
هينا بأرتياح : حسنا شكرا لك .
ايروتو بثقه : موافق.
هيرو : شكرا جزيلا. العجوز وهي تشير بسبابتها إلى الشمال : من هنا.
آكي تتكلم مع اصدقاءها بصوت منخفض جدا : كيف تثقون بها بهذه السرعه؟
العجوز وهي مغمضه عينيها: لا تخافي لن أفعل لكم شئ.
ايروتو وهو يصرخ:ااا كيف سمعتك.
هينا : لااصدق.
فوصلوا إلى البيت فعندما دخلو البيت كان البيت مضلما فرفعت العجوز يدها فاشتغل الضوء كانت الجماجم معلقه على الحائط بينما كانت العجوز تعد لهم الطعام كان هنالك أشياء غريبة في البيت مثل العضام والمحاليل الغريبه في أثناء ذالك قدمت العجوز لهم الطعام فلكل بدأ بالأكل الا آكي كانت تفكر في بالها بأن هذه العجوز قد وضعت لهم سم في هذا الطعام.
العجوز : كلي فأنا لم أضع شيئا في الطعام .
آكي وهي تفتح عينيها وفهما :هذا مستحيل ! العجوز: حسنا ساترككم لتأخذو راحتكم.
هيرو : انا سانام. ايروتو: حسنا .
هينا سأذهب خارجا .
أكي : خذي حذرك .
هينا : حسنا .
بينما كان الكل مشغولا بما يفعله ذهبت آكي للغرفه التي دخلت إليها العجوز.
فرأت آكي غرفة العجوز من ثقب باب العجوز كانت تتكون من مكتب اسود تتخلله بعص للبياض وكان على هذا المكتب زجاجات المحاليل و العجوز كانت تعد محلولا .
العجوز : ادخلي لماذا انت واقفه وراء الباب؟
آكي بتورط : لا لا انا كنت أمشي من هنا.
العجوز : هل تحتاجين شئ .
آكي : لا شكرا.
ذهبت آكي وتكلمت لاصدقاءها كل الذي حصل . هيرو: هذا صحيح كنت اريد الذهاب للحمام فقالت لي العجوز من هنالك من دون أن اسألها.
ايروتو وهو يتذكر : انا أيضا كنت اتسائل في بالي كم عمر هذه العجوز فقالت لي عمري 94.
هينا :نعم أنها غريبه.ونام الجميع في بيت العجوز فجلسوا في الصباح فوجدوا الفطور معد فجلسوا يأكلون وجلست العجوز معهم.
العجوز :هل انتم سائحين؟
ايروتو : في الحقيقه أن الأمر ليس كذالك نحن أتينا إلى هنا لكي نخلص صديقنا من منضمة jxb. العجوز : كما توقعت .
هيرو :أود أن أسألك سؤال.
العجوز: تفضل.
هيرو: كيف لك أن تعرفين بما نحن نفكر .
العجوز : انا أحد أعضاء منضمة jbx لكنني استقلت وسبب هذه المحاليل
أنت تقرأ
وفاء الاصدقاء
Aventuraمن اجمل العلاقات الانسانيه والتي نبحث عنها مطولا هي الصداقه فترانا نتمسك بالصديق ونحافظ عليه ولكن ضروف الحياة وتقلباتها قد تجبرنا على الفراق فهل سيكون للفراق مكانا بيننا ام يكون سفينه بدون شراع.خمسة أصدقاء اوفياء يرمون انفسهم على المحك لحذف الفرا...