لحضات من الماضي

75 3 3
                                    

استند الكس على الكرسي الذي يقابل كرسي شقيقه التوام الن    .............
وعاد بذاكرته ..... الى قبل اسبوع 





......  كان عمهما قد حضر مع اخوته واخواته  ليفكرو بامر الطفلان ومن سيهتم بهما .........

......... قال جاك الاخ الاكبر (يا اللهي  ما هذه المشكلة التي وقعنا بها ........كيف لاحدنا ان يهتم بطفلين مشردين مثلهما.....)


فرمقه  هوندو  الاخ الوسط  باستغراب وقال (ما باليد حيله ......ففي النهاية هما ابنا اخينا الراحل .....ومن واجبنا الاعتناء بهما لان......)


فنضر جاك له بغضب وقاطعه قاءلا....(ما الذي تتفوه به .......نحن لا شان لنا ان مات ابويهما وبقيا مشردين..............قالها وكان يصرخ بكلامه

......استندت  هارا على الكرسي بذراعيها وقالت بغضب  يتبعه صراخ   ....(اخرسا انتما الاثنين....لا وقت للشجار الان  .........نحن في مشكلة واجتمعنا لحلها لا لنزيد الطين بلا   ايها الابلهان...هل فهمتما  )


ارتعب الاثنين من غضبها وبقيا يحدقان بها  واجتمعت كل انضار الحاضرين الى هارا  ...........



امسك هوندو بكاس الماء الذي امامه وبدا يشرب   ............

ثم اردفت هارا بينما تمسك فنجان القهوة الثي امامها وتثبت بصرها علة هوندو وجاك بغضب (اريد ان اخذ الراحة  فانا لدي ابنتين  ولا استطيع الاعتناء بتوءمين  قذرين مثلهما  ..............نضر الكس والن بغضب  الى عمتهم هارا التي تقسو عليهما رغم انهما لم يفعلا شيء لها .....................




رمقتهم هارا بنضرة جانبية غاضبة  فتجمد الدم بعروق التوامين من شدة الخوف    ........واردفت( هل هناك شىء بوجهي......  لماذا تنضران   ........  ارتعب كل من التوامين من كلماتها وقد بدت كلماتها  فيها تهديد  وشل لسانهما عن الكلام   ..................




بتلك الاثناء دخل ايدجاوا  الغرفة وهو يحمل  العصير  ...........  ووزعه على الجميع...
..



اخذ جاك ينضر للتوامين بينما يرتشف من العصير .....قاءلا  وقد ابتسم ابتسامة ساخرة (ها  لقد مات  جدكما منذ  شهر ......  والان سوف تعملان كخدم في بيت احدنا ان اردتما كسب الطعام  ......نضر كل من التوامين له بتعجب  فهم لا زالو صغارا  استند الن على الكرسي بيده  واضعا يده الاخرى على ذقنه قاءلا بصوت يرتجف......(ل ...لماذا.....ل  لك ....لكن عمي نحن لازلنا في......)


فقاطعتهما هارا بغضب  (اخرسا ايها الشقيان  عليكما شكرنا لاننا اتينا لمنزلكما القذر لنقرر من سياويكما ببيته........ونضرت بغضب لهما وقالت بنبرة تهديد(من يعارض اوامرنا  منكما فلا يلم الا نفسه   وصرخت باخر كلامها

فنضر لها كل من ايدجاوا وهوندو  بتعجب فهم لم يسبق وجعلو طفلان بهذا العمر يعملان كخدم .......... 
وانتهى المطاف ان قرر كبيرهم  اخذ الطفلين للعمل كخدم فهو بحاجة لخدم   .......حاول التوامان  المقاومة لكن لا جدوى  فقد اخذهما الحراس بقوة ورموهم  بالصندوق الخلفي للسيارة ثم اغلقو عليهما


الكس اانت معي الكس اجبني      ...............
فجاة واذ بصوت الن يخرجه من شروده

فقال الكس هل وصلنا .......
نضر الن لبضع لحضات بالفراغ ثم تنهد  بخيبة امل واحباط فهم سيعملون كخدم وينالون معاملة قاسية من عمهم    ثم اردف بصوت خاءف  (كلا لكننا  سنصل خلا..................

واذ بصوت  ارتطام فضيع  يهز العربة ويقلبها راسا على عقب   .......


يتبع

ينبوع الاحلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن