part:5

3.7K 259 2
                                    

"قرأه ممتعه"....

/كل آلم يقال.. او يكتب ...سهل امره المشكله.... فيما... يقال ولا يكتب ..يعيش بداخلك لكي يأكلك وانت حي/...

دارا:كوك اين انت لما لم تاتي لتقيلني من المدرسه كما قلت؟
لارد
تعجبت حتي انها توترت ظلت تبحث عنه مثل المجنونه خانتها دموعها وهطلت لا تصدق هل كانت تحلم هل حقا كان كل ذلك حلم ولكن كان اجمل حلم قد عشان به دارا جثت علي ركبتيها تبكي بحرقه وضعت يداها علي قلبها الذي شعر بقربه منها نهضت تنظر في المنزل كله تنتطر خروجه من اي مكان..
فجآه ظهر طيفه ظلت ترمش كثيرا لكي تستوعب انه ظهر لها من العدم لم تهتم انه ليس بشريا تلاقت عيناه الدامعه بعيناها المنهاره من البكاء ..
كوك بهدوء:دارا؟
ركضت له وعانقته وشددت علي عنقها بادلها الاخر وحشر راسه في عنقها وكتم شهقاته لابد وان شئ ما حدث له
ابتعدت دارا عنه ظلت تضرب صدره الصارم الذي لم يآبي بآلمه يكفي ان قلبه يتقطع لاشلاء...
دارا ببكاء:ايها الاحمق اين ذهبت لا تختفي هكذا ساقتلك اقسم ساقتلللللك لا تختفيييييي!!
عانقته مره اخري حتي تهدء هي بالفعل دقائق وهدآت نظرت في عيناه التي يدور بها كلام يريد فقط من يسمعه ولكن تجاهلت الامر لانه كان حزين ذلك الفتي الذي لم تختفي البسمه من علي وجهه ابدا اصبح متمسك به الحزن وبعض الغضب الطفيف
توجهت دارا لتتحمم وارتدت ملابس دفئ توجهت للسرير لتحضره لها ولكوك ولكن قاطعها كلامه
كوك بهدوء:دارا سانام علي الاريكه؟
دارا بتعجب:ولكني لا استطيع النوم بمفردي؟
كوك بهدوء ممزوج ببعض البرود:يجب ان تعتادي علي ذلك؟
دارا رسمت ابتسامه مزيفه علي شفتها توجهت للاريكه ورتبتها لكوك الذي كان ينظر لها وعيناه تصرخ...
دارا بهدوء:تصبح علي خير؟
كوك:لارد
نام وغطي وجهه بافراش لكي لا تراه يبكي...
توجهت هي للمكتب وجلست تحسست قلبها الذي بدء يؤلمها عرفت ان كوك يتآلم ولكن يرفض الكلام.. امسكت مذكراتها وظلت تكتب

Pov دارا

عندما وصلت المنزل اليوم لم. اجده كان المنزل هادئ جدا لم اعتدت علي ذلك كان دئما ما يفجآني بعناق قبله اي شئ ولكن اليوم كان مختلفا لاول مره اراه هكذا لقد ظهر لي من العدم عندها ايقنت انه ليس بشريا لم آبي لذلك الاهم انه بجانبي يحتضني وقت حاجتي له يدافع عني ولكن اشعر وكان شئ يحدث معه ابتعاده عني ذلك يؤلم قلبي تشه وانا الذي سجلته اليوم في المدرسه لكي يكون بجانبي وشتريت له هاتف جديد وحتي انني تخيلت انه سيقبلني اللعنه ما الذي افكر به...

end pov دارا

توجهت لخزانتها ووظبت اغراض المدرسه لها ولكوك لاجل ذلك هي اخذت عمل اضافي لاجله لاجل ان يكون قريب منها.. حتي انها اشترت له هاتف من مالها الذي كانت تدخره توجهت للسرير كان باردا جدا ظللت تتقلب يمينا وشمالا ولكن لا تستطيع النوم....

/في الخارج عند كوك/

كان متعرق جدا...

/في حلم كوك/

the wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن