بِسْم الله الرحمٰن الرحيمُ 😘
~
اوليڤيا: فتاة... كلمة جميلة صغيرة ب شأنها، عمرها٢٠عاماً ،تمتلك جسداً رشيقاً،شعرها اشقر يصل الى اخر كتفها،لون عينيها ازرق،بشرتها بيضاء جداً.
لديها أخ يعمل خارج لندن،وهي طفولية،مرحة،تحب الاكل خجولة بعض الشيء،يتيمة الوالدين ،ينادونها " أولي"
__
(: بالمناسبة انا هي أوليڤيا و سأقص لكم قصة لقائي مع كل من ..... في الجامعة :)
__
~
إليزابيث:شابة في قمة الجمال ف عمر ال٢٠ جسدها مثير ورشيق بشرتها بيضاء شعرها متوسط الطول، لونه أشقر لون عينيها ازرق قاتم.
باردة ، عاطفية و لطيفة ،تحب اللعب ،طموحة ،جدية و تكون عصبية في بعض الأحيان و هي دائماً تدافع عن صديقاتها وتحبهن كثيراً "إليزا "~
سيلينا:فتاة جميلة في عمر ال٢٠من عمرها ،جسدها جميل جداً،شعرها يصل الى اخر رقبتها و لونه اسود لون عينيها اسود بشرتها تميل بيضاء قليلاً.
مرحة ،يتيمة الام لديها زوجة أب تكرهها كثيراً فلذالك إنتقلت للعيش مع صديقاتها لطيفة وتحب صديقاتها جدا " سيلي "
......................................................................( هناك شخصيات رئيسية اخرى و لكن سأذكرها في بداية ظهورهم بالرواية )
استمتعوااا بالرواية 💜💭
......................................................................
_في شوارع لندن الهادئة والجميلة تحديداً في الساعة السادسة صباحاً حيث كان الجو مظلماً قليلاً بسبب الغيوم التي تذرف المطر على نافذة السيارة فيخرج صوت طقطقة المطر على النافذة بهدوء ، كانت هناك سيارة تمشي بسرعة هائلة في هذا الشارع الهادئ:
"خففي سرعة السيارة إيتها المجنونة "
قالت اوليڤيا بصراخ ،"حسناً ، لا تصرخي "
قالت إليزابيثسيلينا بضحكة عالية ،"ههههههههههه"
"ما بكِ تضحكين هكذا ، انفجرت أذني "
قالت اوليڤيا"ما شأنكِ أنتِ "
قالت سيلي والابتسامة على وجهها و تنظر لي بطرف عينها :/"على رسلك يافتاة ، لم اقل شيئاً😶"
قلت انا ( اوليڤيا ) بصوت خافت"هل ستتشاجرن مرة اخرى "
أليزا قاطعت سيلي قبل ان تتفوه بأي كلمة ،وكانت سيلي أخذت نفساً عميقاً لكي تبدأ بالكلام (x"هي من بدأ"
قالت سيلي وهي تنظر للسقف بطرف أعينها"إليزا هذه هي الجامعة "
قلت انا حيث قمت بالتأشير على جامعة - ستانفورد البريطانية -"حسناً ، لا اعرف لما أنتن متسرعات ، الجامعة بعد اسبوع لما هذا العجلة "
قالت إليزا بملل كبير ، وهي تتوقف في احد مواقف السيارات في الجامعة" هذه اول سنة لنا يجب ان نعرف كيف تكون الجامعة من الداخل و نعرف أماكن خزائننا "
قالت سيلي وهي تبتسم ل أليزا بلطف،
أنت تقرأ
💭💙 coincidence at the university
Romanceثٰلاّث فتْيآتٍ جميّلآتُ... ثٰلاّث شبّآنِ فآتنّونُ... مّآركْ / مآتيٰلدَا... الّثنآئيُ الّروُمنْسيُ.... يآ إلٰهيِ مآ هٰذا؟!. إِنَّهُ ( لِقاءُ الْجآمعةٌ )💙❄️