I'am man like you!

2.2K 112 15
                                    

-520-

_____________________
"سيهون-اه ~ لمِاذا أنتَ عابسٌ مِثل فتىً صَغير؟" لوهان اطلَ مِن فوق كَتِفِه، يَختلس النّظر إلى الفَتى العابِس ذُو الـ١٩ عاماً
سيهون زاد مِن عبوسه مع تنهيدةٍ مرتفعه
"كَم مرةً يجب أن أُخبِرك  أنني لستُ فتىً صغير! أنا بلغت الـ١٩ عاماً بالفعل!"    لُوهان قَهقه على تَذمُرات سيهون الطُفوليه التي لا تَنتهي و تَجاهلها بينما ينفُض الغُبار عَن بَعض الكُتُب و يُعيدها إلى الَرف.
سيهون وَسعَ من خُطواتِه مَع تَذَمُرات خافِته , يُتمتِم بِأنه ليسَ فتىً صَغير و أنه يُريد مِن لُوهان أن يَنظُر إليهِ كَـ رَجُل ولكن لُوهان لم يُلاحظ .                                "笨蛋,爱你" هَمَسَ لُوهان لِسيهون المُندهِش الذي جُرح رَأسه و تجاهلَهُ بينَما يَمشي بعيداً "بِحق الجَحيم ماذا يَعني ذلِك؟؟" سيهون فَكَّر .

|قبل سنتين|
.
.
.
كانَ لُوهان يَعمَلُ بدوامٍ جُزئي في المَكتبه القَريبه مِن مَدرَسة سيهون الثانَويه حيثُ كان سيهون يَتردد إليها كثيراً بَعدَ المَدْرسة, حيث لاحظَ سيهون عامل المَكتَبة المُثير و استَمَر بالعودةِ إليها لِيَبدو أنه يُريدُ شِراء الكُتُب و لكن دافِعُه الحقيقي هو أنْ يُصبِح صديقاً لِلُوهان.
"رومْيو و جُولْييت, يَبْدو مُثيراً لِلاهتِمام" سيهون ذُو الـ١٧ عاماً تَمتَمَ بَينهُ و بينَ نفسِه بَينما يُقلِب  صفحات تلك الرواية.
"روميو و جولييت, انه اختِيارٌ عَظيم , أنتَ لا تَبدو كـ دودةِ كُتُب" ابتسمَ لُوهان مُظهِراً ابتسامَةِ عَينِيهِ اللطيفه.
حديث ذُو عينَيّ الحَلوى مَعه فجأة فاجَأَه مِما تَسبب بُإسقاط الكِتاب مِن بَين يَديه.
"هل اخفتك؟؟,أنا آسف~" لُوهان انحَنى لالتقاطِ الكِتاب و سيهون ظَلَّ مُتَجمداً في مكانهِ , يُراقِب تَحَرُكات لُوهان ,  لُوهان وَقف مَع الرِوايه و بِيدِه اليُسرى دَفع إطارَ نَظارته الكَبير التي اعتادَ جونغ إن على السُخريةِ مِنها, و مد يده إلى سيهون مصافحاً إياه "تَبدو لطيفاً ~, أنا اسمي لُوهان ماذا عَنك؟"        سيهون أَسرَع لِمُصافَحة يَد لُوهان الممدوده  "أنتَ على حَق أنا لستُ دودةَ كُتُب, على أي حال اسمي سيهون, و  يَبدو أنني سَوف آتي إلى هُنا في كثيرٍ مِنَ الأحيان."
"هَل أنتَ تُغازلني؟ لأن هذا يَعْمل" لُوهان ابتَسم بِتكلف و عادَ إلى مِنضَدَة المحاسبه.    سيهون شَعَر بِالرِضى من نَفسه و غادر مِنضدة المُحاسبة قاصداً الخروج مِن المَكتبه, و لَم يَنسى إرسال غَمزة لِلُوهان.
.
.
.
|الحاضر|  

"لِماذا لا يُمكنه مُطلقا التَفكير بي كـ رَجُل! , فَقط لأنه أَكبرُ مِني بُأربع سَنَوات...هو يَملكُ وجهاً طفولياً على أي حال" سيهون فَكر مَع عُبوس كَبير على وَجهِه.
هو مَشى إلى لُوهان النائِم و بَدأ بالنَقرِ على كَتِفه.   إنها الآن التاسعة مساءً و المكتبة يجب تكون مغلقة الآن  , و المدير قد غادر بالفعل لذا يجب على لوهان أن يغلقها.
لوهان في سبات عميق لذا سيهون اغتنم هذه الفرصه لحمل لوهان مثل العرسان و الصعود به إلى الطابق العُلوي حيث شقتهم المشتركة.
"لوهان هيونغ أنت فقط...تبدو مثل ملاك ساقط..." هو ابتسم, يحدق ببشرة لوهان الحليبية, و صدره الذي يعلو و يهبط بهدوء.
سيهون وضع لوهان الذي يظنه نائماً على السرير و انحنى ليسرق قبلة منه. الصبي البريء احمر خجلاً عندما شعر بشفتيه تلامس خاصة لوهان,  عندما استقام لأخذ حمام , شعر بيد تنتزع معصمه " 爱你" لوهان قهقه بينما يحاول كتم ضحكته على وجه سيهون المتجمد , و قام بسحبه و دفعه على السرير.
"هيونغ! بجدية ماذا يعني ذلك؟؟" سيهون سأل متذمراً.
"قبل هذا.. أنا لم أكن نائماً, أنت مغفل"
"..........."
"اقد شعرت بك تقبلني" لوهان لكم كتف سيهون بابتسامة لعوبة , يراقب سيهون و هو يتحول إلى اللون الاحمر.
"ياإلهي لقد انتهيت..." تمتم سيهون.
"بالمناسبه 爱你 تعني أنا أحبك~" لوهان نفسه تحول للون القرمزي بينما ينطقها.
"أنت حقاً!! لقد طننتك تكرهني أو شيء من هذا القبيل !"  سيهون تقريباً شهق بينما يصفع فخذ لوهان.
"لقد اخبرتك, أنت طفل!" لوهان أخرج لسانه و صرخ بينما يركض حول غرفتهم هرباً من سيهون.
سيهون أمسك لوهان من خصره و دفعه على السرير بينما يعتليه "أنا لن أكون طفولياً بعد الآن هيونغ" ابتسم تكلف يغيض لوهان,  قبل أن يدمج شفتيهما معاً~
"أنا متشوق لمعرفة ما الذي يمكنك فعله لي ,سيهوني~" لوهان همس بِهيام بينما ينقر أنف سيهون.

END

🎉 لقد انتهيت من قراءة I'am not a small boy! 🎉
I'am not a small boy! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن