Keira POV:
يا الهي العمل متعب كثيرا ، لا اصدق لقد نظفت ثلاثة و ثلاثون غرفة و بالاضافة ل خمس قاعات الاولي قاعة الاجتماعات و الثانية للاسلحة و الثالثة للتدريبات و الرابعة للتعذيب و الخامسة للسجن لا تندهشوا فالقاعدة بها اكثر من خمسون الف جندي انا و صديقتي ادريانا الوحيداتان هنا نحن نعمل عاملات نظافة اوه نسيت ان اعرفكم عن نفسي انا كيرا كيفن
عمري عشرون سنة انا من عائلة فقيرة التي تتكون من ابي و امي و انا و اخي الصغير مارك لقد اتيت الى هنا و انا في سن السادسة عشر لكي اساعد عائلتي في نهاية كل شهر ارسل لهم مرتبي بأكمله لكي يدبروا امروهم و في نهاية كل اسبوع اذهب للجلوس معهم قليلا ، و الآن علي الذهاب لتنظيف غرفة اللعين المدعو بهاري ستايلز هو جندي اتى في نفس العام الذي اتيت به عندما كان عمره ثماني عشر عام علاقي به كاعلاقة القط و الفأر اكرهه كره الحجيم .فمنذ ان اتيت الى هنا و هو يزعجني ....
Flash Back:
كنت اقوم بتنظيف حمام الفتيان حتى رأيت فتى طويل القامة بشعر اجعد مسحوب لليسار و عيون زمردية كانت كالغابة ظللت أتأمله حتى تحمحم و عندها انتبهت انني حدقت به طويلا خجلت كثيرا و اكملت عملي و بعدها سمعته يقول ": وااو مؤخرة مثيرة لفتاة اكثر أثارة "، نظرت له بصدمة و بعدها قلت ،،كيرا : "انت انتبه الى كلامك ماذا تظن نفسك لتقول هذا ؟"، قال": ماذا بك يا جميلتي ؟ "قال و هو يبتسم ابتسامة خبيثة و غمز لي و هو يقول يا جميلتي ، هذا الاحمق بدأ يثير غضبي ،فمت بضربه بالممسحة على رأسه و بعدها ظللنا نتشاجر حتى اتى القائد باين و قال:" ماذا بكما ؟ و لماذا تتشاجران ؟" قال القائد باين بغضب ،، قلت:"ذلك الاحمق كان يتغزل بي و يغمز و يزعجني سيدي " قلت له و انا احدق للأحمق الواقف امامي ،،ثم قال الاحمق " اولا انا لست احمق ، ثانيا و هى قامت بضربي بالممسحة على رأسي " قال الطويل الذي امامي ،،قال السيد باين " هاري انت هنا في قاعدة عسكرية و لست في ملهى ليلي لتتغزل بها ، و انتي كيرا لا تقومي بضرب احد يا بنتي و ان قام احد بأزعاجك قولي لي او ل ليام حسنا عزيزتي" قال هذا بكل حنان فاهو يعتبرني ابنته و بالنسبة ل ليام هو ابنه و هو اخي الثاني اما بالنسبة للاحمق فلم اكن اتوقع ان يكون اسمه جميل ،، هو كام ينظر لي بحدة و انا انظر له بأنتصار خرج من الحمام و هو غاضب و من بعد هذه اللحظة و بدأ كل شئ .....
End Flash Back
و الان اعذروني على الذهاب لغرفة الاحمق ،
.
.
.
الان قد وصلت لغرفة هاري التي تقع في نهاية الممر لا تسألوا لماذا غرفته في نهاية الممر فهناك سبع غرف لان بهم اقوي جنود و هم هاري و زين و لوي و نايل و جاستن و ليام ابن القائد باين و القائد باين ،،، طرقت باب الغرفة الخاصة بهاري و لم يصلني رد طرقته مرة اخرى و لم اسمع اي شئ ايضا قمت بضرب الباب بقوة حتى سمعته يقول " اللعنة قادم الا استطيع النوم قليلا " ، فتح الباب و رأيت شعره القصير مبعثر على وجهه و كان عاري الصدر و التعب واضح على وجهه قاطع تأملي صوته العميق و هو يقول " خذي صورة ستدوم اكثر ، ادخلي يا قزمة " قال بسخرية و دخلت متجاهلة انه قد قال قزمة ، دخلت و توجهت لخزانة الملابس بينما هو قد ذهب ليستلقي على سريره ،، عندما كنت مستعدة للخروج من مكب النفايات الذي ينام فيه تعثرت في شئ وقعت على هاري و يالاسوء حظي بالخطء لقد التصقت شفتيه بخاصتي كنت منصدمة بدرجة كبيرة كانت عيناي متسعة بينما هو يحدق في عيناي و هو يتنفس بسرعة و بدون سابق انذار وجد نفسي على السرير و هو فوقي ثم قال " كنت اعلم انك معجبة بي " قال هو يريد تقبيلي قمت بدفعه و قلت " اصمت يا احمق انا قد تعثرت و كان حظي الجيد انني لم اقع على شئ اخر و السئ انني و قعت عليك " قلت اليه بفراخ صبر ، نهضت من السرير بغضب و خرجت من الغرفة و ذهبت لغرفة تنظيف الملابس .........
____________
هااي انا بتمنى ان قصتي تعجبكوا و تحبوها
😍😘
أنت تقرأ
Soldier And Cleaner
Fanfictionهو جندي و انا عاملة نظافة ... هو يكرهني و لاكني احببته بعدما كرهته هل يمكن ان يحبني ؟