خيط شفاف

116 8 2
                                    

الآرك الأول:Red killer

البارت الاول: خيط شفافكانت تشهد عذابا لم يصفه قلم و ما تصوره عقل كانت عيناها الحمراء تكاد تغادر محجرها أما الأخرى فهي تتدلى بالفعل بينما كان يمزق لحمها أمام ما تبقى من بصورتها لقد بتر إحدى قدميها و هشم الأخرى و قد قطع أصابعها واحدا واحدا ركلها لكم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


البارت الاول: خيط شفاف
كانت تشهد عذابا لم يصفه قلم و ما تصوره عقل كانت عيناها الحمراء تكاد تغادر محجرها أما الأخرى فهي تتدلى بالفعل بينما كان يمزق لحمها أمام ما تبقى من بصورتها لقد بتر إحدى قدميها و هشم الأخرى و قد قطع أصابعها واحدا واحدا ركلها لكمها و تدعسها مثل الحشرة كانت الدماء تنهال شلالات من فمها و تستقر تحت قدميه لكن ذلك الجمود القاتل لا يزال يسيطر على ملامحه الباردة و قد اكتست بزته الرسمية السوداء بلون أحمر قان ليبدو كأنما هو سفاح هارب من مجزرة او ليست هذه المجزرة بأم عينيها.

طرطق أصابعه ليظهر كرسي ذهبي كبير حفر عليه بالفضة الخالصة رسومات اغريقية عريقة، جلس بهيبته المميتة كأنما لم يكن يقطع أحد منذ ثوان، أخرج سيجارته ذات النوع الفاخر و تلك القداحة الحمراء الذي حفر عليها بماء ألماس زهرة اللوتس رمز المملكة الذي غطى كل شيء قربا فيه من شعر رأسه للخصم قدميه.

أشعلها ببرود لتضيف ظلمة ذلك القبو المقرف و وجهه المثير رغم تلك القشعريرة التي بعثها فيك ما ان تلمحه، شعره الأسود كليل بهيم، عيناه الزمرديتان كأنهما جوهرتان تهيم فيهما هيمانا، بشرته السحابة كالشمس أنفه الدقيق و شفتاه الكرزيتان كل شيء فيه مثير و فاتن و لا يمت بلطف بسلة هو فقط كمغنتطيس يجيبك نحوه ليوقعك بشراكه كما تفعل شباك العنكبوت، من غيره أنه السفاح الأحمر

خلل أنامله الفاتنة بخصلاته الفتح ما و أرجع شعره للوراء لتظهر على أصابعه تلك الخواتم العديدة و وشم شبكة العنكبوت الرجولي الذي يمتد على طول ذراعه فانت قدر على رؤية شيء منه على رقبته الطويلة.

أبتسم بسخرية و قال بنبرته الخالية من أي رحمة "الصمت، إجابة خاطئة"
هو يقول هذه الجملة منذ أن دخل إلى هذا القبو و بدأ بتنفيس غضبه بهذه الخائنة

ما كاد يغرس وتدا آخر في بطنها حتى نبست بتلك الكلمة المتعبة المنهكة و الصارخة من الألم "مم..ل.ك.ة في..ني..سا"

قلب عينيه بملل ثم رفعها من شعرها الأحمر لتتأوه بألم ثم أردف بتلك النبرة المهلكة"إجابة مقبولة، اكملي ما بها مملكة فينيسا؟"
"ستجد..كل..الأجوبة..هنا..ك"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 19, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Black Seal-الختم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن