...:اخرج انت وهذه القمامة من هنا
"قالها وهو يرمي بضع من قطع الملابس عليه"
...:ستندم صديقي
...:لا اشك بذلك
"قال اخر كلماته لضرب بابه بشده جاعلاً من الواقف امامه يرتجف بهلع"
...:تصرفك هذا قد اتى متأخراً...صديقي
"بيتر بان هذا هو اسمي...أعدك بأنك لن تصبح وحيداً"
•
"مشى في أرجاء المدينة الكبيره متمنياً أمنية لن تحصل بتحريره من ماهو عليه
..انه منكسر..وحيد
حنى بجذعه في واحد من الازقة المهترئه العتيقه ليبكي بصمت من بين شهقاته الهادئه يتمنى فقط لو يموت كي لايواجه هذا المصير المظلم في الغد..لم يشعر بنفسه التي تعبت من هذه الحال كي ينام ويغمض عينيه لمدة عميقه يرجو من أعماق قلبه أن لايستيقظ"
•
"بيتر بان هل نحن سنكبر يوماً؟"
"لا..نحن سنبقى صغار للأبد..هذا مانحن عليه"
•
"استيقظ بإنزعاج بعدما سمع أصوات ابواق السيارات تخبره بأنه لم يمت ولايزال يواجه مصيره المرير"...:جيد..انا لست ميت
"قالها بحزن يجره سواد عينيه وجفاف يديه ليتسقيم ينتفض ويمشي باحثاً عن شيء يسكت أنغام معدته التي تصنع لحن ليس اقل ازعاج من صوت الابواق في هذا الصباح الكئيب"
...:أعتقد انه الاثنين
"قالها وهو يضحك بسخريه...غريب هذا الفتى مع أن الحياة قد هشمت كل حلم حلمه وكل امل صنعه وكل صديق أكتسبه ولكنه لايزال يضحك ويسخر وكأنه المنتصر في هذه المعركه"
•
:بيتر...من سيقوم بشراء البقالة اليوم؟...:لا اعلم..اعتقد هممم..جون؟
...:جيد..هو كسول جداً ليخرج سأذهب معه
:جاك وجون انتبها وعودا باكراً
"قالها بيتر بإبتسامه يودعهما ينظر لكل ماخط في هذا المنزل الصغير من رسومات صنعت بطفوليه الى اوراق مزقت من كتاب قديم"
:جيمي سأرجع انتبه الي البقيه
:حاضر ياسيد
•
"هل بيتر بان حقيقي؟"
•..:هل سأموت من دونه؟هل يفكر بي؟هل يشتاق لي؟ذلك الشخص الذي إتخذته كصديق لي انه فقط...خائن؟لا انا لست طفلاً كي اقول هذا عنه اني فقط أحمق لأعتقد انه صديق حقيقي بالفعل..هه ذلك الاحمق..لما دائما الحياة تعطيني وتسلبني ياترى؟
"قالها وهو يأكل شطيرة صغيره اعطاها له النادل بسريه لينظر لها ويضحك بوجهه الشاحب"
:حتى معاملة الناس لك مختلفه...جونغكوك
"قالها ليتنهد وللمرة المائه وكأن هذه سيساعده وكأنه سيمسح كل ماضيه المؤلم وكأنه سيغير حياته للأفضل وكأن معجزة ما ستحدث له"
•
"بيتر...جون..جاك...جيمي...شوني..غريغ""هم أبطال مملكة "نيفيرلاند" هم الاطفال الذين لايكبروا..الذين سيحققوا النصر معاً..الذين سينتشلوا حزنك من دون أن تدرك..وسينتصروا لاجلك..سيكونوا رفقة لك اذا كنت رفقة لهم...هم الامل لك وعليك...هم أبطال قصتك...انت هو الفتى الضائع..انت من سيبحث عنه بيتر ورفقته ليجعلونك فرداً من عائلتهم"
"انا فتى ضائع من نيفيرلاند..عادة اقضي وقتي مع..بيتر بان"
Ruth B
•
.
•END PART
•
.
•
روايه جديده كتبتها وهذه المره عن الصداقه اوكي اول مره اكتب عن هذا النوع علشان كذا البارت الاول قصير حتى مافي مقدمه -سوري-
يارب يعجبكم
طبعا هذه الروايه بديتها بعد ما الهمتني انسانه رائعه جد شكرا لك لانه بسببك سويت ذي الروايه رهف❤ RAYTAE02
اي وش رأيكم بالشخصيات مني تعتقدوا بيتر بان واصحابه؟
-الروايه سويتها بذا النوع لاني احب بيتر بان🙂-
شكرا ويارب القى دعم💜💜💜