.The End.

410 32 87
                                    

" نيفيرلاند ستبقى وللأبد خالدة..في ذاكرتنا"

"جرى بسرعه الى الفتيه في غرفة المعيشه الكبيرة وهو يستمع لصوت بيتر بان الغير منتظم كما هي انفاسه"

:ارجوك بيتر اهدئ صديقي حسنا؟

:بلمسة سحريه..بلمسه سحر..

"تعرق بيتر بان وهو يتمتم ليبتعد عن الفتيه راكضاً الى السطح"

:لا تجروا ورائه

"أمر غريغ وهو متوتر كحد الجنون ليبقى الفتيه واقفين استماعاً لما قاله غريغ ففي الاخير هو الوحيد الذي يعرفه اكثر منهم"

"..وقف لوكاس وهو يكبح دموعه يحاول ان يهدئ ولكنه لم يستطيع ليذهب وراء بيتر بان "

:انتظر لوكا..

:اتركه

"اردف غريغ الى جيمي ليتنهد بإرتياح مع ان ليس هنالك ما يدعوا الى الاسترخاء"

"..هذه اول مرة يرى بيتر بان هكذا..يعاني بسبب حدة تنفسه ولا يستطيع ان يرجع الى وضعه الطبيعي..مع انه لايعلم ماسبب ازمته ولكنه متأكد انه بسبب ماضيه"

"في جهة اخرى من المنزل الدافئ
..جلس يشارك وحدته يحتضن نفسه بشدة وهو يرتجف بقوة لسبب يجهله..جلس الاخر بعد تردد كبير واضح في خطواته من دون ان يقول شيء كبداية..فقط تنهد بقوة وهو ينظر الى الحي من فوق المنزل"

:افضل؟

"ابتسم بعد صمت طويل ليلتفت الاخر يومئ بخفة مع انه كاذب كبير بسبب ارتجاف اطرافه وشحوب وجهه"

:هل يمكنك ان تخبرني قصة فتى اخر هنا؟

:من هو؟

"سأل بخفوت وهو يسترجع قوته شيء فشيء"

:كيم تايهيونغ؟من هو؟من انت؟

:انه ماضي لوكاس

"ابتسم بإنكسار على اجابة الاخر ليتنهد بخفة ويسأل مجدداً"

:هل يمكنك ان تخبرني اذن؟انا لا اشعر انه فقط ماضي..انا اشعر بأنه حاضر ومستقبل

:ولم اخبرك؟

:لأني اشعر بأنه يحتاجني اكثر منك..انه يحتاج الى من يستمع الى قصته ليس الى من يحاول ان يتجاهلها

"نظر الى عينيه التي تترصد الفراغ ليمط شفتيه ببؤس وهو ينظر لنفس البقعة التي ينظر لها بيتر ليتحدث بعد تفكير طويل من نفسه"

LOST BOY.✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن