The Hintay

1.5K 21 7
                                    


في أحد الأيام ذهبت كريستا وتؤمها هيمورو إلى المدرسة كعادتهما و بصفتهما جانحتان لم يتكلما أو ينضرا إلى أي أحد في المدرسة وصادف أن إلتقيا بكوكن وهو طالب جديد إلتحق مؤخرا بالثانوية و كان وسط جماعة من المعجبات به ولكنه عندما رآهما إستغرب لعدم إكتراثهما به بل دهش لنظرة كريستا الإحتقارية .
كريستا : هيي أنظري هيمورو بالهنتاي من فتيات مثيرات للشفقة !!!
هيمورو:ههها إنهن کذلك بل أكثر حمقاوات.
ولما سمعهما كوكن إزداد إندهاشه
دق جرس الدخول للأقسام.
بعض الفتياة : او لقد سمعت أن هناك سينسي جديدا .
فتاة أخرى: يي واو هذا رائع أرجو أن يكون وسيما.
وبعدها دخل الأساتذة الجديدإلى صف 1س3 الذي تدرس فيه هيمورو ودخل وراءه كوكن .
قالت هيمورو لنفسها: هذا ممل جدا ذلك الفتى المغرور يدرس معي وهذا الأساتذة يبدوا مملا.
ويجا: مرحبا شباب إسمي ويجا وأنا أستاذكم الجديدإلى لمادة الفرنسية أرجوا أن أتلائم معكم .
وبعدها هجمت عليه مجموعة من المعجبات يردن التعرف عليه
ويجا : آه يا فتيات ما هذا أهذا كله إعجاب .
هيمورو:يا له من منحرف لقد أعجبه الأمر .
الفتى توان : هنتاي إنه هنتاي حقا .
صديقه : أنا أكره هذا النوع ،شباب لنناديه هنتاي.
والآن لنذهب إلى كريستا التي ذهبت إلى السطح ولم ترغب في المدرسة: آه لقد مللت من هذه الحياة .
ثم تذكرت أن لديها فرض الرياضيات وذهبت مسرعة إلى القسم .
كريستا: تك تك تك.
أستاذ الرياضيات: أين كنتي أيتها الحمقاء اللئيمة لقد مرت نصف ساعة على الفرض
كريستا ببرودة: هي وماذا بعد أهذا ذنب أم له علاقة بنضرياتك التافهة.
الأساتذة : إخرسي ،وقحة لقد ظهرت على صورتك الحقيقية .وصفعتها في وجها بقوة حتى سمع ويجا وهو يدرس صوت الصفعة و صوت إغلاق البال بقوة فخرج وألقى نظرة فرأى كريستا تصرخ
كريستا: إذهبي إلى الجحيم ...حمقاء ااااا( تصرخ) اللعنة عليك وعلى الجميع .
ويجا : مرحبا. مابك ؟
كريستا : ههم لادخل لك في الموضوع.
ويجا: حسنا أنا الاطأستاذ الجديد وربما سأدرسك.
كريستا: وهل لي علاقة بك أتركني وحدي (و تصرخ)
ويجا لنفسه : يالها من وقحة ولكنه مثيرة للإهتمام . ويدخل إلى الصف .
وفي تلك اللحظة يقول للتلاميذ
ويجا: هل تعلمون من تلك الفتياة التي كانت تصرخ.
يجيب شاب: إنها كريستا فتاة وقحة وغريبة.
وتقول فتاة : آه كريستا تمارس الكونكفو وهي قليلة الأدب تماما مثل توأمها هيمورو.
و تصرخ هيمورو التي كانت مائمة : اللعنة عليكم من يتكلم عمي أنا و توأمي... أتريدون الوقاحة أم الضرب أنا لا أهتم بأحد .
ويجا : آه،ماذا أنا أختها..
هيمورو: وماذا هذا ذنب و ما علاقتك بأختي .
ويجا لنفسه: ياإله إنها تماما مثل أختها في الوقاحة والكلام .
هيمورو: ماذا تقول
ويجا: لاشئ ،هيا فلنعد للدرس
هيمورو: سأذهب إلى أختي وليحدث ما حدث.
خرجت بسرعة و ضربت الباب برجلها.
ويجا: هي هيمورو تعالي .يالها من مصيبة.
و ذهبت هيمورو لتبحث عن أختها ولكنه لم تجدها : آه أين أنا بحق الجحيم .
وبقيت بالفناء حتى إنتهى الدوام وخرج كل التلاميذ . ويجا : إنها حقا مسكينة رغم وقاحتها.
وبعدها رأى كوكن هيمورو نائمة بالحديقة فدنى أمامها وبدأ ينظر إلى عينيها و إلى وجهها وبدأ بالبكاء فقد رأى في ملامح عينها ملامح حبيبته الأولى التي كانت وسقطت دمعة على هيمورو فإستيقضت هيمورو ونظرت إليه
هيمورو بصوت خافت وهادئ: ماذا تفعل هنا ولماذا تبكي؟
كوكن: إ ي ي إنها حكاية طويلة لقد تذكرت أمي التي كانت.
هيمورو: آه حقا أنا آسفة لأجلك ،ولكن حتى أنا يتيمة الأبوين ( وبدأت تبكي) أنا أتذكر في سن الثالثة كان أبي رجلا غنيا جدا لديه الكثير من الشركات و ذات نهار كان عيد ميلادي أنا وأختي وكنا نعيش لوحدنا فأتى والداي إليناوأخذانا معهما وفي الطريق ( وتشهق) حدث حادث مرور رهيب فمات أبي وأمي أمام أعيننا ودخلنا أنا وأختي إلى المستشفى في حالة ير ثى لها ومنذ ذلك اليوم أصبحتي عيد ميلادنا أسوء يوم.
كوكن: يا لها من قصة حزينة لم أكن أتوقع أنك تحملين كل هذه المعانات. ... آ على فكرة لماذا تصرفتي هكذا أمام التلاميذ.
هيمورو: آ أنا لا أدري لماذا ولكني كنت غاضبة لأن كل من في هذه المدرسة يحتقرنا لأننا جانحتان
كوكن: أنا حزين لأجلك.
كريستا: هيي هيمورو إلى المنزل ( بجفاء) .
هيمورو: وداعا أنا ذاهبة
كوكن: إلى اللقاء
و ذهبت التؤم
كريستا: مابك ما كل هذا هل أصابتك العدوى.
هيمورو: ماهذا لقد إستيقضت ورأيته فوقي
كريستا: ياه أنا وغريبة جدا اليوم لقد تغيرتي كاملا. ......... ....... يتبع

 The Hintay حيث تعيش القصص. اكتشف الآن