السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 😇
انيوو هاسييو
1- اسمي: انا ندى.
2-من وين: من المغرب تحديدا مدينة مكناس MKS.
3-تاريخ الازدياد: من مواليد 31/12/1999 تاريخ مميز هااه يعني عمري 17سنة 6 اشهر و 5 ايام وساعات هههه .
4-الطول: طولي 168 شوي واصير عمود انارة هيهيههي.
5-الوزن: وزني امم ما اعرف لانه بيتغير كل مرة حسب النفسية وهلا امتحانات ورمضان يعني كتلة عضام وبس .
6-المستوى: اخر سنة تانوي. يا رب النجااااح يا رب قولوا امين. 😇🙏
7-الحالة : زفت والله خهههه اوكي مرتبطة(عندي واحد احبه. 😘وهو يحبني 😍كمان رح احكيلكم عنو فاحد البارتاات انشاء الله♡♡) .
8-مواقع التواصل الاجتماعي musically :chanyeol_is_bae فايسبوك sa ra Ben انسقرام __all_kpop__ وي هارت ات(kpop is all (we♡it .
9-فرقتي المفضلة : كل الكيبوب بس اكتر شي اكسو و بي تي اس من الاولاد اما البنات 2he1 مع انو انفصلو بس والله اموووت فيهم و ( f(x
10-البايس : شانيول 😘😘😘😘 في 😍😍😍😍 ساندارا 😊😊😊و امبر 😜😜😜😜.
11-الاغنية المفضلة : في كتير بس هاليومين صايرة اسمع اوست شانيول و بانش من مسلسل العفريت stay with me مع انو ما افهم شو بيقول ولسا ما شفت الترجمة بس راب تشانيول يعطيني فرحة و احاسيس كتييير حلوة 😘😘 ما فيي اوصف كيف.
12-اسوء موقف : احس رح اعطي فكرة عن الي رح اكتب عنو بالبارت الاول وهو عائلتي يعني الحدث السيء كان لمن انفصل بابا و ماما 😢*دمعت عيني*.
13-افضل موقف : اكييييييييد لمن دخلت الكيبوب.
14-كيف تعرفت على كيبوب : الحقيقة لما كنت بالصف الرابع يعني عمري 9 او8 سنوات كنت اتفرج على دراما ف mbc4 بس ما اتدكر اسمها بس اتدكر احدات الحلقات وخصوصا الاخيرة(ياريت كنت استعمل داكرتي لحفظ الدروس) بس ما كنت اهتم كتييير متل الحين بس ف 2013-2014 صديقتي ريم كانت مسوية حفلة عيد ميلاد و كانت حاطة اغنية اكسو وولف ماعرفت اي لغة هااي و كنت افكر انو شخص واحد هو اللي يغني *غباء ماشاء الله * 😅بعدين سالتها و قالت هادول كوريين وبعدين حطت اغنية put your hands up لفرقة 2pm و ضليينا نقفز طول الليل بعدين لما رجعت للبيت بحت عن اكسو وتاني يوم تعلمت رقصة وولف كان بايسي هو كيونغسو بس صار العملاق ابو ودان بارك زرافة يول.
15-اغلى حرف عندك : انا ♡←A→♡.
16-امنيتك: اتمنى انجح فالباكالوريا واعمل ادب انجليزي بالجامعة و اكييد اروح كوريا واحضر كونسرات لفرقي المفضلة واحضر فان ميتينغ ل بي تي اس ويعاملوني متل مايعاملو المعجبات اللي يقهرونا ب يوتوب ◆قلبي الصغير لايتحمل ◆
17-افضل رواية قريتها: شخصيا انا احترم كل واحد عمل مجهود مشان يكتب شي وكل رواياتكم عاجبيتي بس في روايتين كملتهم من جد تحفة *سكر اسمر* و *جاهل في الحب* مع انو الحين لساتني باقرا رواية *ارنب* و واحدة تانية من نفس الكاتبة بطلها هو في حبييتهووم كمان بس والله احب كا اعمالكمم 😊😊😘.
18-قدوتك في الحياة:في كتيير ناس بيحفزوني و اتمنى اصير متلهم وهما 3 يوتوبرز مغربيات كيم ميسو و ايمان اللي بفرقة ماز اول فرقة عربية تروح كوريا و بنت تانية ماشاء الله القلب يرتاحلها هي احسان بنعلوش.
19-في شي ندمت عليه: امم لا ما اضن
20-واخيييرا الكيبوب تاغ : بتحطي صورة الخلفية و القفل لهاتفك
*خلفية الهاتف*
أنت تقرأ
لنستمتع فقط وننسى واقعنا البائس
Разноеانيووونغ ✌من كترة الملل 😪قررت افتح اول كتاب لي😁 رح نسوي فيه كل شيء✨✨✨ تعارف 👄👄👄دردشة💬💬💬 مناقشة احداث واخبار كيبوب🔉♬♪♩ مسابقات وتحديات 👊💪 ادعموني بليز هادي اول تجربة لي🙋💓 . انيووو 👋👋