مر وقت طويل على مجيئ فارس الى المدرسة ، لم تحدث بين فارس و شهرازاد اي صدفة ليتكلما الى أن أتئ يوما كان اليوم ممطر، و كانت شهرازاد في المدرسة تراجع دروسها و تهيئ للامتحان ، و كان هو محاط بالفتيات ، أثار إنتباهه شهرازاد كانت جالسة وحدها لم تهتم له ، و لم تعيره أية قيمة .
- حوار دار بينه و بين اصدقائه :فارس: من هذه البنت ؟؟؟
صديقه: ههههه يارفيق هذه البنت إنسها فهي ليست كالبنات الاخريات هه.
فارس:هه كيف ليست كالبنات الاخريات .
صديقه: أي أنها لا ترافق أحد و لا تتكلم مع الشباب إلا اذا كان الموضوع الدراسة .
فارس: هه لا يمكن لا توجد أية بنت لا تكلم الشباب .
صديقه : ها أنت ترأها الان فشهرازاد همها الوحيد الدراسة و لا شي آخر...
فارس:إسمها شهرازاد إسم جميل .
صديقه : إنسها يا فارس لن تحصل عليها فهي مختلفة جدا .
فارس : و اذا حصلت عليها و أصبحت تحبني .
صديقه : هههه أنت بلكاد تحلم ...
فارس : واذا أصبحت تحبني ؟؟؟
صديقه : ههه لانني متأكد انك لن تنجح سنتراهن اذا فزتا سأعطيك دراجتي النارية و اذا خسرت !!
فارس: سأعطيك سيارتي التي سيشتريها لي أبي في آخر السنة .
صديقه : هههه إتفقنا أنا متأكد أنني سأفوز قل وداعا لسيارتك ههه .
فارس : لا تكن متأكد الى هذه الدرجة هههه سترى هههه 😁.
في حين أن فارس و صديقه يتراهنان على شهرازاد كما لو كانت سلعة او ما شابه شهرازاد تدرس و لا هي منتبهة لما يجري ورأها .
ظل فارس ينظر الى شهرازاد وهي منغزلة و جالسة وحدها فقرر أن يذهب و يكلمها فتجها الى طاولتها :
فارس: مرحبا
شهرازاد:مرحبا
فارس: هل ممكن أن اجلس هنا .
شهرازاد : تفضل
فارس : ماإسمك ؟
شهرازاد : كيف !!!
فارس : قلت لك ما إسمك ؟؟
شهرازاد : و لم تسأل ؟
فارس : فقط لاننا زملاء الدراسة اذا كنت تريدينا أن نصبح أصدقاء ؟
شهرزاد : أنا لا أريد أصدقاء ؟ و لا أريد أن نصبح أصدقاء ؟ و لان هل من الممكن أن تتركني أدرس .
فارس : ما بك شهرزاد بسرعة أصبحت عصبية هه لكنك جميلة و أنت عصبية 😉😉
شهرازاد : و ها أنت تعرفي إسمي لماذا تسألني إحترم نفسك و لان تفضل و اتركني أدرس أم أنا التي سوف تتفضل 😠😠😠
فارس : لا أنا الذي سوف أتركك تدرسين تشرفت بمعرفتك شهرازاد سنلتقي كتيرا إلى اللقاء.
شهرازاد :😠😠😠
ذهب فارس و ترك شهرازاد في تسؤلات مع نفسها :شهرازاد : من يضن نفسه ؟ من هو ليتكلم معي بهذا الاسلوب ؟ من أين عرف إسمي ؟ في الحقيقة هو وسيم و هادئ و لكن أنا ماذا أقول لا! لا! يا شهرازاد أنا لا يمكن أن اعجب بأحد الان أنا همي الوحيد الدراسة .
أنت تقرأ
موجوع قلبي 😔😔
Short Storyقصة تحكي عن المعانات التي تعانيها البنات بعد نهاية قصة الحب و تاكونو الفتاة هي الضحية الوحيدة في هذه القصة و خاصة اذا كان هذا الشخص يعني لهذه الفتاة كل شي حياتها مستقبلها و كل شئ و تاتي منه صدمة تجعل هذه الفتاة كارهة للجنس الذكري . اترككم مع اول قصة...