Part one. .لا لا لا أبي أرجوك لا تضربني انا لم أفعل شيء . آآه أبي أرجوك توقف .. صوت صدى ذلك الطفل لا يزال في داخلي في كوابيسي المزعجة التي لم أستطيع التخلص منها يوما ..
أستيقظ من نومي بفزع اتنفس الصعداء قلبي يخفق بشدة عرق يتصبب من جبيني لتسيل على وجنتاي .. أعدل جلستي وأرتكي على السرير لأجعل تنفوسي يعود لطبيعته ..
الذكريات المؤلمة صعب نسيانها خاصة ان كنا نحملها منذ صغرنا .. ذكريات كبرت معنا لنصل الى حد عدم معرفة طعم الراحة والنوم .. بسبب تلك الذكريات نصنع من أنفسنا القوة لكن بداخلنا ضعف يستنجد بصمت للخروج من هذا الألم .. هذا ما أعيشه في الوقت الراهن حياتي لا معنى لها مجرم قاتل لألقب بالوحش جراء أفعالي هل ستتغير حياتي ذات يوم فأنا أنتظر هذا اليومةبفارغ الصبر.أمريكا شيكاغو الساعة التاسعة صباحا.
يستيقظ سيهون من نومه لينهض من فراشه ويتوجه ليأخذ حماما ساخنا وبعدها يرتدي ثيابه الرسمية ويخرج من المنزل ليركب سيارته وينطلق بها ليقابل أحد الرجال المهمة .
وأثناء طريقة للمقابلة يأتي مكالمة هاتفيه له.
الرئيس السيد سوك .
السيد سوك : صباح الخير سيهون . ماذا حصل معك
سيهون : لا زلت في طريقي اليه.
السيد سوك : حسنا مثلما اتفقنا عليه ليلة امس . تفاوض معهم لا تجعلهم يأخذون ما يردون لا نريد ان نأخسر هذه المرة
سيهون : لا تقلق فانا حذر من هذه الناحية. وسيكون كل شيء على ما يرام . والان سأغلق لانني سأقترب من المكان.
السيد سوك : حسنا إتصل بي فورا عند انتهاك من المقابلة .
سيهون : حسنا سيدي وداعا .
السيد سوك : وداعا .
ويغلق الخط .___________________________________________
في أحد الفنادق . غرفة رقم 302 . الساعة 9:30 .
يصل سيهون الى الغرفة يعدل ملابسه وربطة عنقه ويطرق الباب ليأتي أحد الحراس ليفتح الباب .
الحارس : هل أحد يعلم أن هنا .
سيهون : لا لا أحد يعرف
الحارس : إذا أدخل .
يدخل سيهون والحقيبة السوداء تتنقل من بين يديها من ثقلها .
يدخل سيهون حيث السيد سميث جالس على الاركية يتكئ قدم على الأخر وفي فمه سيجارة . ويد تحمل كأس من النبيذ .
حديثهم بالانجليزي
السيد سميث : اووه مستر سيهون .هاي
سيهون : مستر سميث . هاي هاو ار يوو؟؟ .
السيد سميث : ايم فاين ثانك يوو .سيت داون .
سيهون : ثانك يوو .
السيد سميث : أخبرني مستر سيهون ما كمية البضاعة التي تريدها وما نوعيتها .
سيهون : مستر سميث لنتفق من بداية الأمر .
سيد سميث : حسنا وما الذي سنتفق عليه اولا
سيهون : المبلغ الذي ساعطيك اياه مقابل تلك الاسلحة .
سيد سميث : والفتيات ؟!!!
سيهون : اما بالنسبة للفتيات فلا أريدهم الان سيكون لنا لقاء آخر نتحدث بشأنهم الان ما أريده الاسلحة .
سيد سميث : حسنا مستر سيهون . ما المبلغ الذي تملكه الان ؟؟! .
سيهون : مليون دولار .$
السيد سميث : هذا قليل مستر سيهون !!!
سيهون : هذا المبلغ . اذا لا تريد سارى غيرك مستر سميث .
السيد سميث : بتفكير . أوك اوك مستر سيهون أوافق على هذا المبلغ لكن بالنسبة للفتيات سيكون المبلغ اكبر من هذا ؟
سيهون : حسنا نو برومبلم مستر سميث . والان أعطني الاسلحة لأسلم لك المال .
أنت تقرأ
حب بالاشارات الجزء الاول
Action🌹 تقرير الرواية 🌹 إسم الرواية بالكوري : 사랑의 신호 إسم الرواية بالإنجليزي : Love Signals إسم الرواية بالعربي : حب بالإشارات. نوع الرواية : أكشن غموض / رومنسي / ذكريات . عدد البارتات : 15 . بارت . موعد التنزيل : يوم بعد يوم المكان : كوريا الجنوب...