حب بالاشارات الجزء الاول (3)

238 19 0
                                    

Part three :

اسمع احدا يفتح الابواب . ما زلت لا اعرف ماذا يحصل هل انا مخطوفة. لكن لما سأخطف . اقدام تسير وكأنها تيير نحوي . واثناء سيره اسمع اصوات فتيات اخريات يصرخن ويجهشن بالبكاء .صوت صراخ لا افهم لماذا ..ما الذي يحدث. هذا ما كنت افكر به .. يقاطع تلك التساؤولات يدين تفك وقادي وتمسك ذرعي لينفضني لاصبح واقفة . يمسك يدي ويقيدهما من الامام .

جين وو : تقدمي واياك والصراخ .

لا استطيع الرد عليه بما انني لا استطيع الكلام كتفيت بهمر الدموع من عيني المغطى التي لا ترى شيئا فقط الظلام .
اسير بخطواط هادئة مع دفعات من ذلك الرجل لاسير اسرع ممن كنت اسيره من خطواط .

افتح باب غرفة لاقف لكن اشعر بان احد بقف بجانبي هل هو الرجل ام احد اخر .
تزال الغطاء عن عيني لارى رجال تملأ الغرفة وفتيات بحالة يرثى لها ما هذا المكان ولما انا هنا وما الذي يحدث هذا ما كنت اتسأله ليلتف رجلا وسيما يرتدي زيه الرسمي بكرسيه انظر اليه كانت ملامحه جادة ومخيفة نوعا ما . كنت اريد التحدث واسال عن الذي يحدث لكن لا جدوى من ذلك .

ينهض سيهون عن كرسيه ليردف قائلا :

سيهون : مرحبا ايتها الجميلات . لا لا ما هذه الوجوه الحزينة لا تخفن فقط نريد بيعكن لاحدى رجال الاعمال لكن لا اضمن الرجال ربما يكون جيدا في تعامله معك لا لا تبكن يا جميلاتي فانتن تستطعن جذب عقول الرجال لذلك لا تحزن على ما هو مقدر لك .
احدى الفتيات
الفتاة : اتركنا ايها الوغد الحقير .. انك حقا سافل حقير اريد الذهاب من هنا نحن لسنا دمى تتلاعبون بنا .
يصفق سيهون يديه . ليردف قائلا :
سيهون : واو انك فتاة جريئة لترفعي صوتك في وجهي . يتقدم سيهون نحوها ليصفعها على وجهها ليجعلها تحتضن الارض . ينزل الى مستواها ويمسك بيده اسفل وجهها اي دقنها .
سيهون : ان تجرأتي ورفعتي صوتك مرة اخرى وقتها لن ابيعك بل سأقطعك اربا هل فهمتي ذلك ويفلت وجهها بقوة .
لابكي الفتاة بحرقة وحزن على ما حل بها من هذه المصيبة الخروج منها بات مستحيلا.
سيهون : خذوها الى غرفتها ولا تتطعموها حتى انركم بذلك . فتاة وقحة
امسك الرجال الفتاة .
الفتاة : اتركوتي ابتعدو عني اريد الذهاب. اريد الذهاب اتركوني ارجوكم .

يجلس سيهون على مقعده مرة اخرى لينظر الى الفتاة الثانية ..
سيهون : من احضر هذه الفتاة الا ترى انها قبيحة لا تصلح بان تباع اجعلوها خادمة في هذا البيت . خذوها من هنا.
مرة سيهون على الثالثة والرابعة والخامسة حتى وصل الى يومي .

نظر لها سيهون حتى انه لم يستطيع الكلام فقط اكتفى بنظر لها انها جميلة جدا لقبها كجمالها الملاك . جمال يومي لا يوصف .. تنظر له يومي وسيهون ينزر لها .
Pov يومي
ينظر لي بتمعن دون ان يتفوه بكلمة او حرف واحد . انتظر دوري لارى ما سيكون مصيري اما ان اباع كالفتيات او اصبح خادمة في هذا البيت . خائفة ارتجف حتى الموت قدماي لم تعد تستطيع ان تحملني
End opv

حب بالاشارات الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن