Beyond the eyes

935 102 98
                                    

تشاو مينا~

أعرف أن هناك من يريد قتلي للسحبه المفاجأه بس تعرفون العيد قرب فالأيام الي راحت كلها رحت للسوق عشان أدور فستان للعيد وأمس أخيرًا لقيت واحد وشريته .....................فآسفه على تأخري

وكما أقول دائمًا علقوا بين الفقرات اوكي؟ ~

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عدد قليل فقط يعرف عن سر تسونا .هو لم يكن يقصد أبدًا أن إطلاق النار على أسرته. وهو كان دائمًا يحلم بالكوابيس في كل ليلة له. هو لم يريد أبدًا أن يحدث كل هذا. وكان دائمًا يأسف لقيامه بذلك ... وأيضًا، أن كل شيء فعله هو في الواقع له معنى ...

من أجل إنقاذ أصدقائه من بيكادو والدمى، ومن أجل إنقاذ عائلته من قبضته، قال انه سيفعل كل شيء بنفسه. ألقى كل شيء على كاهله حتى تألم ،سواء كان حرفيًا أو مجازيًا..

ولكن هذا كل ما كان يستطيع القيام به، لأنه يعلم أن هدفهم الرئيسي هو في الواقع رئيس عائلة الفونجولا أي هو . وأيضًا عن حقيقة أنهم أقوياء بما فيه الكفاية لقتل ريبورن، أعظم  وأقوى شخص كان يعرف من أي وقت مضى ووضعوا على أن موته كان مجرد حادثه ...

على كل حال، هم ماهرون بما فيه الكفاية لإيذاء عائلته. وهكذا فكر أن يجد خطة قبل أن يتمكنوا منهم وهكذا أطلق النار على الفتيات برصاصة خاصة من شأنها أن تضعهم في غيبوبة لمدة عام كامل بالرغم من أنه كان مجرد خدش...

فقط هو وشويتشي من يعرف عن هذه الخطة، تلقائيًا جعل شويتشي أحد الناس الذين يعرفون عن خطة تسونا

والشخص الآخر هو شامال الذي أخبره تسونا بنفسه ووعده بعدم إخبار الحراس أو أي شخص آخر عن حالته، وكذلك عن خطته، لأن هناك شخص قد سممه بالفعل ...

في الواقع، هو لا يريد أن يكون هذا سر. ولكن هل يوجد لديه خيار آخر؟ الجميع باستثناء الفونغولا هم بالفعل يسيطر عليهم من قبل  بيداكو. نعم، حتى الأركوبالينو. وهذا سبب آخر له للحفاظ على أصدقائه بعيدًا لا يعرفون أي شيء. لذلك لا أحد منهم سوف يفعل أشياء متهورة عندما يزورونهم في القصر. ولكن تسونا يمكن أن أشعر أنهم مسيطر عليهم بينما أولئك الذين مسيطر عليهم  ليسوا على علم بذلك ...

SFX : *Brak!* 

يمكنك سماع تأوه منخفض وانهيار البراوني كما أنه حاول الوقوف على قدميه مره أخرى

"لا ... لا أستطيع أن أسقط الآن... الجميع ... هم لا يزالون في خطر ..." قال وصوته يهتز من الألم. إن عينيه لا تظهر الألم فحسب، بل تظهر أيضًا تصميمه الشرس ...

Sky that gone madحيث تعيش القصص. اكتشف الآن