رب نظرة خير من ألف ميعاد.

987 6 0
                                    

"لم اكن اؤمن بالحب من اول نظره وحين وقعت عيني ع عينيك تبدل ذلك الآعتقاد وتلاشت تلك الآفكار من مخيلتي فرب نظرة خير من الف ميعاد"

لمى فتاة ذات شعر اسود لامع منسدل ولها عينان واسعتان يكسوهما اللون البني الفاتح ابتسمتها تنبع من قلبها شفتها كرزيه انفها عنقودي وعيناه لوزويتين بيضاء البشره جميله جدآ بعمر الثالثه والعشرؤن..

20/يوليو الساعه ال9صباح في احد المقاهي الشاسعه..

ناظرت من النافذه وشربت فنجان من القهوه الساخن وبدات الافكار تتجول في عقلها من فكره الى فكره ابتسمت للطفله بالخارج مع والدتها وهي تسير ناظرت لها الفتاة باستحقار عاقده حاجبيها..

ضحكت ع الخفيف ووضعت الفنجان ع الطاولة واهمت بالخرؤج

همم كم الحساب-قالت للمحاسب.
12-
ابتسمت واخرجت من محفظتها المبلغ ووضعته للمحاسب.

خرجت من المقهى واغمضت عينيها من اشعة الشمس

واثناء ذهبها بالطريق لمحت شخص يركض واخر يركض بخلفه  كان الشخص الذي يركض من الامام اشعث الشعر متسخ الملابس وملابسه متشققه عيناه ضيقتان ووجهه ملئ بالتراب .. والذي يركض بخلفه طويل القامه جميل الملامح عيناه باللون البني انفه حاد وشفتاه ممتلئه كان يبدو بعمر العشرؤن ولكن عمره الخامسه والعشرؤن...

هات الي سرقته بسرعه-قال كلامه وهو ماسك بتشيرت الشخص

خذ خذ بس امانه اتركني ولاتبلغ عني عندي اخوان هم بحاجه لي-اجآبه الشخص واضع النقود بيده وعلامات القلق بوجهه

تمام روح -تركه وتقدم نحوه امراة عجوز

_قال  لها وهو مبتسم
I have prepared your wallet for you, take it

thank you thank you_ اجابته وهي ممسكه بيده

كانت لمى الى الان في شرودها وتنظر الى الاحداث ناظر لها وهو مبتسم ابتسمت له تراجعت عدت خطوات واوقفت تاكسي كان ينآظر نافذتها وهي تنآظر له من النافذه..

ضع ابهمك ع النجمه وشكراً. 💖💖✨.

انت انا لامتسع ل واو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن