P1

13.1K 489 47
                                    

"جيون جونغكوك المغني الشهير الذي قام بإنزال آخر ألبوم له . والذي أثار إعجاب كل المراهقين والمراهقات من 15 إلي 20 بأسلوبه .
هذا المغني البارع ذو 20 سنه إستطاع تحقيق نجاح باهر بأيام معدودة . والمعروف بصوت الملاك  سيبدأ جولته الغنائية العالمية خلال 7 أيام وستبدأ بإنجلترا ...."

أطفأت  التلفاز الذي يذيع أخبارا لا تهمني أبدا ، نهظت من فراشي فأحسست بقدماي تضعفان . خرجت من غرفتي وبدأت بحساب أبواب الغرف الذي حفضته عن فلب . مشيت حتي الحمامات ونظرت بنفسي بالمرآة .
لم أتغير ، لازلت كما كنت لكن التعب يظهر علي وجهي الميت .

لكالما سألوني عما يعجبني بنفسي كنت أجيب "عيناي لأنهما واسعتان وتمثلان الحرية "
لق سألوني هذا السؤال بالمقابلة  العام الماضي . لقد اتو لغرفتي بعدة كمرات ومكبرات صوت . لقد قبلت بإجراء المقابلة عندما كلبو مني وقد قامو بإيذاعها علي التلفاز . لقد رآني الجميع . بالبداية لم أعر إهتماما لكنني الآن أنعت نفسي بالغبي لأنني لا أريد شفقة .

الجميع يقع بالحب ،يخرج برفقة أصدقاء،يقومون برحلات وحفلات ... يتزوجون  ويعيشون اللحضة . أما أنا فمجرد مراهق علي وشك أن يقف قلبه .

خرجت من الحمامات  بعدما غسلت وجهي وجلست علس المقاعد بالخارج ألاحظ الناس وتعابيرهم كالمعتاد . هاهو جين ممرضي المحبوب الذي يعتني بي  وزوجه نامجون جنبه يبدوان لطيفان جدا  علي الأقل سينسيان المستشفي من تلك التعابير المخيفة ، القلقة ، الحزينه.

أحسد كل هؤولاء الأشخاص الذين يؤتون أقاربهم ويبقون معم دائما ..

"الحياة حقيرة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن