KOE NO KATACHI

711 23 3
                                    

اخبار فلم الانمي المنتظر KOE NO KATACHI (صوت الصمت)

13 مايو,2017

فلم انمي من النوع الرومنسي والهادف الذي يناقش فيه الكاتب قضية التمنر بشكل مركز وملحوظ 

قصة الانمي:

شوكو نيشيميا، فتاة صماء، ولطيفة جداً.. و شويو إيشيدا، فتى عادي ولكنه مشاغب. في يوم ما، يتقابل الإثنين في نفس الفصل ويتسبب شويو بأن يتم التنمر على شوكو من قبل جميع الطلاب في الفصل. ولكن سرعان ما يتغير الوضع ويصبح شويا هو من يتم التنمر عليه. تمضي السنين وتأتي رغبة ملحة لشويو أنه عليه مقابلة شوكو. فكيف سيواجه شوكو، الفتاة اللطيفة التي تسبب هو بمعاناة لها؟

الفلم يُعرض حالياً في جميع دور عرض اليابان منذ 17 سبتمبر 2016 وستتم إضافته لئغلب مواقع عرض الانمي عند نزول نسخة البلوراي وترجمتها مابين 17 و 19 مايو (الشهر الحالي) 2017 … ترقبوه انمي جميل ورائع وقد صدر العرض الدعائي ومدته 5 دقائق ولكن لا ننصح بمشاهدت لوجود حرق لبعض احداث القصه فيه.

معلومات الانمي:

من استديوهات كيوتوا انميشين

ومن إخراج ناوكو يامادا 

ومن كتابة رِيكو يوشيدا

وتصميم الشخصيات من تولي فوتوشي نيشيا

وتوزيع شركة شوتشيكو

طاقم الأصوات المؤدية يضم:

ميو إيرينو هو مؤدي صوت شويا إيشيدا 
ساوري هايامي هي مؤدية صوت شوكو نيشيميا
مايو ماتسواكو بدور شويا وهو صغير
آوي يوكي بدور يوزورو
كِنشو أونو بدور توموهيرو
يوكي كانِكو بدور ناوكا 
يوي إيشيكاوا بدور ميوكو
مِغومي هان بدور ميكي
توشييوكي تويوناغا بدور توشي

الفيلم مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان وهي من كتابة ورسم يوشيتوكي أويما ونُشرت لأول مرة كفصل ون شوت في 2011 في مجلة شونين الأسبوعية لتتسلسل بعدها في 2013 وانتهت في 2014 وجُمعت الفصول في سبع مجلدات. لدى كودانشا الأمريكية ترخيص نشر المجلدات بالإنجليزية ولدى كرانشي رول ترخيص نشر الفصول بالإنجليزية وبامكان الأعضاء ذوي العضوية المميزة من قراءتها عبر الويب او التطبيق.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 18, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

افضل انمياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن