وَ يَحـدُث أن تَلتَقـي بشَخـصِ
فَـيُغْنِيـكَ عَـنْ العَـالمِ بأكمَلِـه ...
Part 2/3
¤ وجهه نظر سيهون ¤
أخذتُ اتقلب في السرير لأفتح عيناىّ و أجد نفسيّ في البيت .وجدتُ نفسي أرتدى ملابس دافئة . لابد أن تيشن من ساعدني في ارتدائها امس .
استقمتُ جالساً في السرير ، هذا غريب !
لا أشعر بأى صداع ..أعني لقد أفرطتُ في الشراب أمس .
مهلاً ..!
لما أنا لستُ مريض ؟
لقد وقفتُ تحت مياه الأمطار كثيراً . هل تطورت مناعتيّ فجاءة ؟بعثرتُ شعرىّ على تلك الأفكار الطفولية .
بمجرد أن لامست أصابع يديّ خصلات شعرىّ حتي عبرت أمامى ذكرى غريبة .
《 أمي ، ارجوكِ امسحي على رأسي 》
《 حسناً ، هون . سَـأفعل ذلك لاجلك 》
هل أفرطتُ الشراب لدرجه أننى تخيلتُ الأمر ؟ لكن أقسم ان الأمر بدا حقيقيّ جداً .
تحركتُ من مكانى لاغتسل و أخرج لاقابل تشين لنذهب سوياً الي العمل .
ارتديتُ ملابسيّ لأخرج الي غرفة الطعام . وَجدتُ تشين يُنظِـم طعام الافطار . نحن نعيش سويـاً من بعد وفاه والدتيّ و نقسم أعمال المنزل بيننـا .
《 صباح الخير ، نمت جيداً ؟》تساءل بينما يضع بعض أطباق الطعام علي الطاوله .
《 أجل ، نمتُ جيداً 》 عدلتُ رابطه العنق لأسحب أحد المقاعد و أجلس .
《 كانت ملابسكَ مبلله أمس ، هل تشعر بأى تعب ؟ 》 تساءل بقلق بينما انتهي من وضع الطعام ليجلس علي أحد المقاعد مقابلاً ليّ .
مهلاً..
بالفعل كانت ملابسيّ مبلله جداً أمس !
لكننى أتذكر أن الأنسه كيم وضعت بعض المناشف فوقيّ لكن هل كانت المناشف كافية لذلك ؟أغمضتُ عينايّ و أنا أحاول تذكر ما حدث !
ذهبتُ الي مطعمها الصغير ، طلبتُ النبيذ و بعد ذلك اااــ
لا أذكـر ما الذى حدث بعد ذلك !
《 فيما أنتَ شارد ؟ هل تشعر بالمرض ؟ هل أتصل بالطبيب ؟ 》 تحدث بسرعه بينما يتفقد درجه حرارة جسدى من جبهتيّ .
ابعدتُ يده بلطف 《 انا بخير ، لا تقلق . 》 و حاولت ان ابتسم له لابدأ بتناول الطعام .
أنهينا تناول الطعام لأبدأ بغسل الاطباق بينما توجه تشين الي تجهيز ملابسه .
مضي بعض الوقت و دقت الساعه الثامنه لنسرع بالخروج ليستقر كل شخص في سيارته لنبدأ بالقيادة نحو مقر الشركة .
أنت تقرأ
آمير الثلج || Oh SeHun
Fanfictionمكتملة..|| 《الشَخـص البَـارد ليِـس بِدون قَلـب ! هُـو فَقط قدْ تأذي كثيِـراً لدَرجـة أنـه لم يَعُـدْ يَهتَم بِـشئ ... 》 Oh Sehun ~~ one shot // أمير الثلج Started :- June 17, 2017 Ended :- July 23, 2017 Doctor/ Aya Mohamed Nickname/ Lisa