Taehyung pov
لقد كنت علي وشك تحقيق حلمي كنت علي وشك ان اذهب الي احلامي الذي لطالما كنت في انتضارها وتدربت طويلا من اجلها ....كنت اتمني هذا بشدة لاجلي ولاجل بانغتان.. ولاكنني افسدت الامر... افسدت لامر برمته لولا لم يحصل هاذا الحادث... لو لم اكسر قدمي اليمنى... لاكانت الابتسامة لان لا تفارق وجهي ووجه اصدقائي..
واليوم ها انا في المشفي مستلقياً علي هاذا السرير في هذه الغرفة... اشش كم اكره هذه الرائحة ...رائحة المستشفيات..... لم ارد ان اظهر احباطي الشديد امام اصدقائي لم ارد ان اقلقهم لانني كنت دائم التفائل ولاكن هذه لمرة لا اعتقد ان استطيع تجاوز لامر هاكذا فقط... لقد تعبت كثيراً في هذه المدة ولم ارد ان اظهر هادا لي احد... انا فقط لا اعلم ما يجدر بي فعله اشعر بأنني اتمزق من داخل.. دون معرفة السبب....
انا قلق.. قلق من ان اخيب ظن اصدقائي والفانز وابي... وكل من وقف بجانبي ودعمني... انا لم اعد تايهيونغ الذي كان سابقاً... لا اعلم لما هادا الحزن لا يفارقني....End pov
دخل اعضاء فرقة بانغتان الغرفة الدي يتواجد بها تاي في المشفى وسرعان ما ارتسمت الابتسامة المربعة علي شفتيه...
جين:كيف تشعر اليوم..
تاي :انا بي احسن حالة ماذا عنكم
جيمين :كيف هيا قدمك
تاي:لازلت لا استطيع تحريكها..
جانغكوك :لا تقلق تاي كل شيء سيكون علي ما يرام...
تمالك تاي المه بداخله وابتسم وقال
تاي:انا اعلم ...انا حقا بخيرامضو معه اليوم وكانت ضحكاتهم تعم الارجاء في المشفي حتي حان وقت المغادرة.. وغادر الجميع... الا تاي.. اغمض عياناه وحاول ان ينام ....
وبعد ما استيقظ من النوم.. وجد الممرضة تقوم بتحاليل.. وعلي يساره باقة ورد وعلبة طعام وبطاقة.. تفاجئ تاي لانه لم يتوقع هدية من احد... سوا هداية المعجبين ولاكن لذا هداية المعجبين مكان مخصص... بدأت التساؤلات تدور باباله.. اخد علبة الطعام وفتحها... وجد فيها طعامه المفضل.. ثم امسك البطاقة بكلتا يديه حتي يقراء ما في محتواها
وكان محتواها يقول"تحلى بالقوة تاي... سيكون كل شيء علي ما يرام.. سأكون بجانبك.. دائماً... احضرت لك طعامك المفضل.. اعلم انك تحبه للغاية.. فايتنغ
ملاحظة :هادا فقط لي تاي لذا ليس مسموح لاحد بأن يلمسه.. ^^"ابتسم تاي فور قراءته للرسالة وقال
تاي:انا متأكد انه كوكي..
وباشر الاكل فورا...وفي اليوم تالي... اتى جانغكوك وجيمين لزيارة تاي
جيمين :لقد اشتقت لك... هيا تعافى بسرعة..
ابتسم تاي دون ان يجيب
جانغكوك:جميع، الارميز.. مستاؤون وينتظرون خروجك بفارغ الصبر.. لقد اشتاق لك الجميع... وانا منهم ايضا
تاي:لا تقلقو سوف اعود... كووووكي
جانغكوك:مادا
تاي :انا اعلم انك اشتقت لي.. هل بدأت تحضر لي الهداية ايضاً
جانغكوك:ولاكن عن ماذا تتحدث
تاي:هيا لا تكن كتوم.. انا حقا اعرف انه انت
جانغكوك:انا لا اعلم عن ماذا تتحدث هيونغ
تاي:علبة الطعام.. والورد والبطاقة... كنت انت من احضرها لي اليس كذالك...
جانغكوك :فالحقيقة لم احضر لك شيء... عن اي علبة طعام وبطاقة تتحدث
جيمن:الم تقراء.. البطاقة.. ستعرف من احضرها لك
تاي:في الحقيقة ..لم يكتب من من هيا ولا، يوجد توقيع.. فقط هناك باندا صغير في نهاية الورقة يرسل القبل
جيمين:ههههه حقا.. هاذا لطيف
جانغكوك:هل لازالت معك اريني اياها
تاي :ها هيا انضر
جانغكوك:لا اعلم
جيمين:ربما من احد الفانز،..مضى اسبوع وتاي علي هذه الحالة يتلقي الهداية وعلب الاكل والبطاقات دون ان يعرف من من... ورغم دالك لقد اعجبه لامر.. كان يحب ان يقراء محتوا الرسائل.. لانها كانت تعيد له الامل.. وكان يحب الباندا الصغير في نهاية كل رسالة... وفي احد الايام استيقظ تاي... ولم يجد اي رسالة اوعلب اكل او هدية.. لذا استغرب.. وشعر بالحزن ايضا.. لان هذه الاشياء البسيطة اثرت به للغاية..
Taehyung pov
عندما استيقظت ولم اجد اي شيء.. شعرت بالاحباط الشديد... لقد اثرت بي هذه الاشياء وايضا احببت ذالك كثيرا رغم انني لم اعرف مصدرها ولاكنني فقط كنت متأكد سوا من كان هدا شخص.. فهوا يعرفني علي حقيقيتي ليس كا ڤي عضو فرقة بانغتان.. بل كأنا كيم تايهيونغ... شعرت بأن هناك من يهتم لامري علي حقيقتي ..وذلك كان يعني لي الكثير... لذا كنت انتظر ان تصلني اشياء اخرى...
تاي:عفواً ايتها الممرضة
الممرضة:تفضل
تاي:الم يأتي احد لزيارتي.. غير اعضاء الفرقة.. اقصد شخص غير متوقع..
الممرضة:لا لا اذكر
تاي:حقا.. ولم تصلني هداية ايضا
الممرضة :تصلك هداية كل يوم تقريبا من معجبيك هل تريد ان تتفقدها
تاي:كنت اقصد نوع اخر من الهداية... لا يهم.. شكرا لكقررت انني عندما يأتي هادا الشخص يجب ان اتعرف عليه وكنت في امل انه سيعود او سيبعت لي الهداية او الرسائل مجدداً.. لذا كنت انتضر كل يوم واسئل الممرضة في حال لو اتى احد ام لا ولاكن بلا جدوة انتضرت طويلا بلا جدوة لذا شعرت بليأس مجددا..
وفي احد الايام قررت عدم الاكتراث او الانتضار مجدداً.. وعدت لافكاري الغريبة وحزني الذي لا اعلم سبب وجوده.. حتي في احد الايام... عندما استيقظت من نومي... تفاجئت من ما رأيته... كانت فتاة تجلس بقربي ونائمة علي صدري... لم استطيع رؤية ملامحها فقط شعرها.. كانت شقراء... استمريت بنضر لها دون قول اي كلمة.. وكانت التساؤلات تدور ببالي... من هيا.. وكيف دخلت الي هنا... ولماذا هيا نائمة علي صدري.. وهل هيا صاحبة تلك الرسائل.. استمريت بالنظر اليها... حتي رأيتها تستيقظ ..لذا اغلقت عيناي ومثلت انني نائم...
End pov
أنت تقرأ
ᴷᵀᴴ ᴶᵘˢᵗ ᵒⁿᵉ ᵈᵃʸ "فقط يوم واحد"
Fanfictionهل تؤمن بأن بمجرد نظرة واحدة بمجرد كلمة واحدة تغير حياتك.. وتغيرك أيضا؟؟ هل تؤمن بأن القدر لن يخذلك؟؟ هل تؤمن بوجود السعادة في نهاية الحزن.... أساساً هل للحزن نهاية؟ انا لا اؤمن بكل هذا ولكن.... الذي أؤمن به هوا انك الحياة بنسبة لي كيم تايهيونغ... ...