part8

3.9K 300 12
                                    

بعد مرور 5 سنوات

نارا:هل احضرتي قطع القماش الدي طلبت منك احضارها..
ايرين:نعم ها هيا...
نارا:لدينا الكثير من العمل...
ايرين:اعلم لقد شعرت بالتعب من لان..
ضحكت نارا ثم نضرت لي ايرين بثقة وقالت
نارا:نستطيع فعل هادا...
Nara pov

لقد تغير الكثير في هذه السنوات الخمس... لقد اصبحت مصممة ازياء... وانا لان في 20 وامتلك الاستوديو الخاص بي.. اصبحت اجمل... واعتنيت بنفسي بشكل افضل.. حتي انني حصلت علي صديقة... تدعي ايرين.. انها لطيفة للغابة وتشاركني الحلم في تصميم الازياء.. انا حقا احبها لقد تشاركنا كل شيء.. حتي اننا اصبحنا نعيش سوياً..
لم التقي بي اخي منذ رحيله.. وابتعدت عن عائلتي كلها تركت جميع الاسهم الخاصة بي في يد والدي لانني اردت ان اثبت للجميع انني سأنجح بمفردي دون مساعدة احد.......

كنت في الاستوديو برفقة  ايرين.. حتي رن هاتفي فجاءه لم اعرف من المتصل لقد، كان رقم غريب... ترددت ثم اجبت علي الهاتف...

مرحبا..
نارا:مرحبا..
لقد مر وقت طويل نارا
نارا:من انت
يا الله الم تتعرفي علي صوتي.. لقدجرحتي مشاعري...

شعرت بأنني اعرف هادا الصوت هل يا تري هوا حقا كوكي.. ام هل، انا احلم.. قلت له بصوت هادئ ومتردد
نارا :كوكي

جانغكوك :الحمدالله لازلت تتذكريني كنت علي وشك البكاء..
صرخت نارا بأعلي صوتها وقالت
نارا:ايها الاحمق اشتقت لك.. متي عدت الي كوريا.. ولماذا لم تقل لي حتي استقبلك في المطار... اين انت
ضحك حانغكوك وقال
جانغكوك:لقد عدت للتو.. واتصلت بك فور دخولي المنزل... هل انتي متفرغة اليوم.. لنلتقي ان لم يكن لديك مشاريع...
نارا:انت في منزلك اليس كذالك.   انا اتية حالا

اغلقت هاتفي واخدت معطفي بسرعة.. سمعت ايرين تسألني الي اين اذهب.. اخبرتها هناك شيء مهم علي فعله... ركبت سيارتي... ححتي وصلت الي منزل جانغكوك... وفور ضغطي علي الجرس فتح الباب...
اصبحت انضر له بغرابة وهوا ابضا كان ينضر الي من رأسي حتي رأس اقدامي....
لقد تغير ازداد طولا... ونقص وزنه اكثر... وايضا غير لون شعره بالون الاصفر.. لقد تغيرر كثيرا..

جانغكوك :من انتي..  اين نارا..
ضربته علي كتفه بهدوء وقلت
نارا:توقف هادا مزعج
وفور قولي لهذه الكلمات حتي عانقني بقوة.. بادلته العناق ايضا... انه صديقي المقرب الوحيد الدي كان يعلم مدا بأس حياتي.. الدي لم يتغير علي.. الدي لم يتركني ...الدي يهتم لامري... انا حقا احبه...

نارا:اشتقت لك ايها الارنب
جانغكوك :وانا ايضا.. ولاكن نارا.. لقد تغيرتي كثيراً
نارا:اعلم... ولاكن ما رأيك
جانغكوك :اممم لا بأس بك اصبحتي.. مثيرررة
ضربته علي رأسه وقلت
نارا: ايها المنحرف

ساعدت كوكي علي ترتيب اغراضه... وتحدثنا طويلا.. اخبرته بانني بدأت اعمل بالاستوديو ..واخبرته عن ايرين.. 
جانغكوك :هل هيا جميلة
نارا :نعم ولطيفة ايضا
جانغكوك :هل يمكن ان اواعدها
نارا:انت لن تتغير ابدا.. 
جانغكوك:هيا الا تريدين اسعادي.. انا اشعر بالملل..
نارا:ادا تريد الهو مع ايرين.. يالك من منحرف.. سأعد الشكلاطة الساخنة
جانغكوك :نسيت ان اخبرك... نارا لقد بدأت في تحقيق حلمي

قلت بصوت عالي.. بسبب وجودي في المطبخ وهوا علي لاريكة
نارا :اي واحد من احلامك
جانغكوك :لقد كنا رائعين... لقد حصلنا علي المركز الاول في امريكيا.. هل تتذكرين جي بي.. فناني المفضل.. لقد قال لي.. انتي رائع وان لدية موهبة كبيرة جداً وعلي البحث عنها اكثر في اعماقي... لقد اثر بي كلامه بالفعل
نارا:واااه احسنت كوكي.. اخبرتك انك مميز ولاكن لم تستمع الي

ثم رن جرس منزله... دهب كوكي ليفتح الباب واكملت اعد الشكولاته الساخنة في المطبخ.. شعرت بأن كوكي تأخر لذا خرجت لاعرف من اتي...

نارا:كوكي من اتي.. هل كنت تنتظر احد...

ثم فجأة توقفت في مكاني.. شعرت بالقشعريرة في جسمي.. تسارعت نبضات قلبي..توقف كل شيء بنسبة لي وكان عقلي يخبرني...

انه هوا.. انه صوته..  كم تايهيونغ... الدي تركني بعدما احببته بكبر العالم.. كنت متأكدة انه هوا...
للا اعلم لما ولاكني شعرت بالخوف لمقابلته...
اقتربت اكثر حتي رأيت... شعر بني ناعم.. اكتاف عريضة... معطف اسود... والابتسامة المربعة التي لم انساها طول حياتي... تجمدت في مكاني عند رؤيته لم اعرف ما اشعر به...

دخل تاي برفقة كوكي وكان يبدو علي كوكي التوتر...
وفور رؤية تاي لي توقف في مكانه.. ولم يبعد عيناه من علي وجهي... وكأن عيناه تحاول ان تتحدث.. تحاول صنع الكلمات...
نضرت له ببرود وقلت
نارا:لم تخبرني انك تنتضر صديقك
جانغكوك :لم يخبرني انه سيأتي.. 
تاي:هل يزعجك وجودي.. يمكنني ان اغادر ان كن
قطعت علي كلامه وقلت بثقة
نارا:لا.. لا يزعجنيي وجودك لذا لا تغادر... سأحضر الشوكلاته الساخنة...

دهبت للمطبخ وفوردخرلي.. شعرت بأنني غاضبة.. اعني لا علم شعوري لان.. لقد مرت 5 سنوات... وايضا ان لم اسامحه علي تركه لي بهذه الطريقة... وللكن شعرت بجزء من السعادة عند رؤيته.. لطالما ما شعرت بهذا...
وايضا لقد ازداد وسامة...

ᴷᵀᴴ ᴶᵘˢᵗ ᵒⁿᵉ ᵈᵃʸ "فقط يوم واحد" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن