Take 6 : Episode 2.1

7.6K 248 12
                                    

بارك تشان يول و بيون بيك هيون ذهبا إلى موعد في منتزه في "لقد تزوجنا"

الرابر بارك تشان يول و الممثل بيون بيك هيون ذهبا في موعد رومانسي إلى منتزه في التاسع من ماي حلقة "لقد تزوجنا"

أنظر أيضا : الممثل بيون بيك هيون و الرابر بارك تشان يول لديهما أول لقاء في 'لقد تزوجنا'

للأسف لم ينجح بيون بيك هيون في جعل تشانيول يوافق على ركوب الدوارة معه حتى بعد فعل الايقيو و اخباره، " إذا هل تقول أنك تفضل الموت على جعلي سعيد؟" ثم بعدها قال، "لا بأس لنذهب للبيت المسكون إذا"

بعد ذلك دخلا البيت المسكون حيث بيكهيون فجأة قفز و ركض لاحتضان شريكه و تخبئة وجهه في صدر بارك تشان يول. كان مظل و مخيف هناك لذا انتهى بـ بارك تشان يول سؤاله "أرجوك أخبرني مجددا لماذا اقترحت الدخول لمكان كهذا عندما تكون قلق أنك خائف من أشياء كهذه؟"

قال بيون بيك هيون في دفاع أنه لم يعلم أنه سيكون حقا مخيف كهذا، لذا استمر باحتضان خصر بارك تشان يول دون النظر قليلا للأعلى.

على أي حال، عندما اقتربا من الخروج بدا بارك تشان يول قلقا على حال شريكه. قام بسؤال الممثل الصغير أن يبتعد قليلا ليتنفس بشكل جيد لكن فجأة الممثل الصغير قفز من العناق و لوى أطرافه في كل اتجاه ليري الرابر أنه بخير، و منذ أن بارك تشان يول شاب لعوب، مرة أخرى في هذه الحلقة قال لـ بيون بيك هيون أن هناك شبح خلفه، و مرة أخرى الممثل الصغير حاصر جسده بخاصة شريكه و استمر محافظا على هذه الوضعية حتى وصلا للمخرج.

الثنائي بدا مرتاحا مع بعضهما حتى في موعدها الأول، وو ييفان صديق بارك تشان يول المقرب قال أن كلاهما بدا لطيف معاً.

علامات: بيون بيك هيون ، بارك تشان يول ، لقد تزوجنا

_________________

كل عام و انتوا بخير 💜
ان شاء الله الفجر راح يكون في بارت جديد .. كونوا بالقرب 💕💕

We Got Marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن