**بعد ثلاثه اعوام ***
لقد مضت الأيام، وحتي الان انا اتخيل سيهون في كل لحظه تمر بي في كل ساعه اعيشها ذلك الوجه الجميل الذي كنت اصبح وامسي به
في كل يوم اشتاق اليه اكثر ارغب وبشده في اختضانه .. سيهون تري اين انت الان
." لقد قررنا ان نقيم عيد ميلادك في جزيره جيجو "
" انني مشغوله غدا وايضا هو يوم عملي ليلا
لن اسافر الي اي مكان"صديقتاي يفاتحاني بالأمر، لكن منذ متى ولدينا الوقت للحفلات الميلاد؟
" عزيرتي جي انا اخبرك لتستعدي سوف يكون كل شئ رائع ولقد تدبرت امر ليله الغد "
" ماذا؟ لحظه عودي الي هنا لي سو ! يا لما تركضين لم يتم.استدعائك حتى "
لما هم مصرين لا اريد حفله او ماشابه اريد فقط ان يعايدوني غدا ولينتهي الموضوع
."جي هذا ملف المدير الجديد للمشفي في الجبال ،اجتمع مجلس الاداره على انه هو الانسب للوظيقه ،تفقديه واعلميني بموافقتك عليه"
اخذت اتصفع الملف لما السيره الذاتيه تبدو مألوفه؟ هكذا لكن لحظه ؟اوه سيهون حقا هل هذه خدعه ما؟
"هل تحققتم منه ؟ "
لم اقابل المتقدمين للاداره يومآ في المقابلات الوظيفيه ،كنت اهتم بشؤون المشفى قليلا ،لكن امي كانت هي المديره الفعليه و بما ان المشفى كتب بأسمي يتم اعلامي بالقرارات الاداريه ودعوتي لكل اجتماع هام ، امي لا تعلم بأمر سيهون ،حقيقه لا أحد يعلم ،لا يمكنني أن أخبر العالم كله اني أحببت مريضي .
" اجل انه احسن كل المتقدمين لوظيفه "
اذا هل اقبل ام لا ؟بعد ثلاثه سنوات يعود ويريد ان يكون المدير للمشفى الذي اتاح له الفرصه ليعيش حياه طبيعيه ؟عدت اتصفح الملف لا يوجدا ااي سبب لرفضه وتوقيع امي وحده يخبرني ان الأمر ليس بيدي..
..
" امي سوف اذهب الي غرفتي هل تحتاجين شئ ؟ "
" الم تخبرك لي سو انكم ذاهبون الي التسوق "
" اوه حقا؟، متى ؟ "
"الان "
قبل ان انطق دخلت صديقاتي
أنت تقرأ
مريضي
Fanfiction..... إذا فعلتُ أي شيّئ صحيح في حيّاتي ، كان عندما أعطيتُكَ قلبي.. 내가 내 인생에서 무언가 잘한 게 있다면 당신에게 내 마음을 준 것이다..... .....♡♡ Unjeeyoun Oohsehun ........♡