-تايهيونغ-

31 0 3
                                    

لم اشعر باني قد دُمِرت منذ ذلك الاتصال ..
لم اكن اعلم بان نهايتي قد بدأت
كنت قد سئمت الحياه؛ وسئمت الوحده التي كادت ان تقطع جسدي حتى اني لم اعد اشعر بقلبي .
اردت ان اكون بخير وان يحيط بي الكثير من الاصدقاء ..
اردت ان اكسر حاجز الوحده وان ارى جمال الصحبه والاصدقاء .. فانا قد فقدت والداي في سن مبكر وتركني اصدقائي الذين يعتبروني مجرد قاتل لوالداي .. لم يكونو يعرفو السبب .. لم يكونو يعرفو بانهم قتلو وانا انظر اليهم .. قتلتني الهواجس والكوابيس . كرهت وحدتي كرهت حياتي التي انتهت مبكرا جدا .. قررت ان اتحدث مع اشخاص كي انسى هذا الهم الذي تلبد على صدري..
كنت على الانترنت ذات يوم ؛ فتحت صفحتي على  'التويتر' تخاطبت مع شخص لطيف جدا .. جعلني اتفاءل بالحياة كثيرا .. جعل مني شخص مبتسم .. تحدثت معه طويلا حتى ان انه اراد مقابلتي .. اتفقت معه على المكان الذي اقابله فيه . قال لي بانه يرتدي {جينز ؛ جاكيت اسود ؛كاب اسود ؛يضع السماعة في اذنه }.. اتفقنا على هذا ..
حينما رأيته قمت بمناداته التفت الي وهو يبتسم .. ارتسمت على وجهي ابتسامة لطيفه لم انساها ابدا . قال لي هل انت "تايهيونغ" ابتسمت وهززت راسي: بنعم.
قال لي تبدو وسيما جدا لكن وجهك حزين جدا .. هل هناك امر يقلقك ياصديقي.. حينما سمعت منه تلك الكلمه.. ابتسمت بفرح قد سمعت تلك الكلمه اخيرا .
تحدثنا كثيرا .. ولم اشعر معه بالوقت فقد كان كثير الكلام وانا كنت انتظر هذا الشخص منذ مده ولم اصدق باني وجدته .. اصبح ياتيني الى منزلي واصبحنا نقضي الليل سويا ونضحك وناكل ونلعب حتى اني كدت ان انسى ذلك الحزن الذي تلبد على صدري من سنوات .. اجل من هنا ومعه ابتدات حياتي التي رغبت بها .. كنت اخشى ان يتركني او ان يذهب بعيدا عني .. كنت اخشى ان لن اعيش هذه الايام مرة اخرى .. كلما غاب قليلا اتجهت الى هاتفي للاتصال به خوفا من ان يرحل .. انه اصبح الجزء الاهم في حياتي ..

____________________
fofa_1995

- don't go -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن