-جونغكووك-

20 0 1
                                    

لدي الكثير من المشاكل ؛ احاول تجاهلها
يتهربون مني اصدقائي .. لا اعرف السبب ولا اريد معرفته لاني اوقن بانه لا عيب بي . من يكون بحاجتي لن اخذله. ومن اراد وجودي لن ارحل منه  اقدس الصداقه واحاول المحافظة عليها مع ذلك انا اكثر شخص لم يحظى بالكثير من الاصدقاء ..
لازلت ابحث عن احدهم ..
منزلي فيه الكثير من الفوضى التي تثير الهموم قد تقودني للانتحار .. لكني اهرب من تلك المشاكل بكثرة جلوسي على الانترنت .. متفائل جدا ايقن جدا باني سارى المستقبل الباهر سأرى اللون الازرق الذي طالما ان رسمته على لوحات مستقبلي.. لم احبط لا اكترث لما يحدث ابدا كلما  شعرت بالحزن الشديد فتحت تويتر انا مغرد جيد احب التحدث كثير ..  لفت انتباهي شخص حزين جدا . قرات مقتطفات من تغريداته واحده تقول ( الوحده تقتلني حتى قبل انتحاري) واخرى ( اشعر باني عالق في الظلام بين سلاسل الندم واسياخ من حديد تخترق قلبي) واخر تغريده اثارت خوفي ( اريد اماكن انتحار) ..
ذهبت اليه وتحدثت معه كان شخص مليئ بالهموم والاحزان التي تخترق قلبه وجسده . كان يبدو من حديثه بانه لم يذق طعم السعاده ولم يبتسم من ان ولدته امه .. تعجبت من امره وبدات احاول ان اجعله يبتسم ارسل له بعض النكت السخيفه احاول ان يكتب اشياء تسعده احاول جاهدا ان اجعله يتفاءل .. اردت مقابلته ؛ اردت ان ارى عينيه .. هل هي حقا حزينه ام ان بقلبه ما لا يظهر عليه من الخارج .. اتفقت معه على ان اقابله .. حينما رأيته لم اكن اصدق فقد ذبلت عينيه .. حاولت اسعاده والثرثرة كي لا اشعره بالملل اصبحت الشخص الاقرب اليه .. الغريب في الامر انني كلما سالته عن والديه حتى في وسط ابتسامته يسكت وتبدو عليه اثار الحزن انا لم اقصد ذلك .. لا اريد ان ارى حزنه انا اريده ان يبتسم كثيرا .. اكتشفت بانه فتى يحب اللعب ويحب الضحك لكن بيئته اجبرته على الحزن وعلى كل تلك الكئابه لقد كنت افرح كثيرا حينما اراه يبتسم من قلبه وان اسمع صوت ضحكته.. اخيرا وجدت ذلك الشخص الذي يبقى معي للابد.
_____________________
fofa_1995

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 18, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

- don't go -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن