⭐⭐⭐⭐⭐★★★★انا تشانيول: أو هذا ما اخبروني به كما أنهم قالوا اني ابلغ العشرين .كنت كجثة هامدة طوال السنتين الماضيتين اي منذ أن كنت في 18.
بكهيون : صديق تشانيول المقرب هذا طبعا كان قبل أن يفقد تشان ذاكرته. يعلم الكتير عن ماضي تشانيول لذا فهو يجد أنه من الأفضل أن لا يعلم تشان اي شيء عن ذلك الحادث المؤلم ...اوليست تلك نعمة حقا ...
تقرير رواية جديدة ^^
رواية || بلا ذاكرة
تقرير :
النوع : درامي ، مدرسي ، خيال~ ، رومنسي
البارتات : 8 بارتات او اكتر ما اعرف
الكتابة : سرد ، بوفات
الكوبل : تشانيول ، دارا
ملاحظة : بالنسبة للشخصيات لن أذكرها كاملة لأن هناك بعض الشخصيات فقط مارة في بعض البارتات ، لدى لا تهتمو بالتفاصيل !
تـقديــم :
مَا رأيك، في يَوْمٍ من الأيام
تَستيقظ على صَوت أناس يدَعون أنهم عائلَتُك . ويقولون فجأة :
" تشانيول .. أنت الآن شخص بدُون ذكرى، تصَرف كأنك مولود جَديد، عزيزي لا تحاول جاهدا البحث عن ذكرياتك، لأنك ربما ستفقدها للأبد "
وجوه غربية، لكن شعور داخلي يحاول أن يصرخ أن شيء في ذِكراي خاطئ، لدى قررت أن أشارككم مذكراتي ، وأنا أبحث عن الذكرى المفقودة . لأنَنِي حَقاً خائف من نفسي ، ربما قد كنت شخصا سيئا ربما أديت العديد .. أنا لا أعرف شخصيتي السابقة لدى سأفعل ما بوسعي لأجد ما فقدته .
**تشانيول شخص بارد التعبير لَكن في داخله كَومَةُ مَشاعر مُتشابِكة، هُناك من يحبه و الآخر يكره و الغريب أنه لديه صنف ثالث يكرهه و يحبه .
شَخْصُ لم يخبر والديه عن أي ذِكرَى خصتْه، انه شخص تعرض لحادث لا زال مجهول.
ربما سيسترجع ذاكرتـهُ بعد عَام، عامين، ربما 10 أعوام أو سيفقدها أبداً
الأوراق و الكتب هي ما تزيد الفضول وفي وقت لاحق الأحلام و الكوابيس ، لا زال ذالك الصوت الذي يصرخ بداخله يولد الفضول أكثر و أكثر ..
******
♫♪♪♪♪♫
انيوو انا ندى ⭐⭐
اليوم فجأة جاني الهام اكتب شي .الحقيقة الفكرة كانت موجودة من قبل بس الأحداث مو مرتبة والحين قررت انزل الرواية مع انو مش متأكدة اذا رح القى تفاعل ولا لا .
على اي رح استمر بالكتابة ولو انو شخص واحد اللي متابعها لانو رح اعتبرها تجربة وبس..
اوك
بليز دعموني واحكولي رايكم بالفكرة الإجمالية الرواية
الغلاف مؤقت لين مالاقي مصممة لاني ما اعرف اصمم 😢★★★★⭐⭐⭐⭐
أنت تقرأ
بلا ذاكرة
Teen Fictionكيف ستشعر لو انك استيقظت ذات يوم وانت لا تذكر اي شيء عن محيطك بل لا شيء عن نفسك ايضا