Prologue - Unexpected Meeting

9.1K 544 176
                                    


أغلب ما يحدث من أحداث وأشياء في حياتنا يكون غير متوقع، كالوقوع في حب أحدهم لم تتوقع أبداً أنه يكون مقدرٌ لك، كمصادقة شخص ما لم تتوقع أبداً أنه مناسب لك، كالكشف عن ماضيك وحاضرك لأحد لم تتوقع أنك ستفعل هذا معه وأن يُصبح هذا الشخص نفسه هو كُل شيء بالنبسة لك.

"أمي أرجوكِ لا أريد الإنتقال من هنا، ما رأيكِ أن تذهبِ وحدكِ؟"
إنتحب بحزن أمامها.

نظرت له وقالت
"مستحيل يونغي! كيف أتركك وحدك في المنزل؟ ستنتقل معي كما أن العم بارك لطيف جداً ستحبه أعدك بذلك وأيضاً لديه إبن بنفس عمرك تقريباً"

كتّف يداه بعبوس
"لكن أنا لا أعرفه! وأيضاً أحب البقاء وحدي في المنزل!"

"يونغي إنتهى النقاش، إحزم أغرضك لنذهب ونعيش هُناك، إنه زوجي الأن يونغي بالطبع يجب أن أعيش معه ,هيا صغيري"
قالت بحنان وربتت على شعره بهدوء.

"حسناً أمي حسناً! لا أملك خياراً أخراً أصلاً!"
قال ببرود وذهب لتحضير حقيبته، لينتقلوا إلى منزلهم الجديد بغير رضاه ولكنه لا يستطيع رفض طلب والدته التي يحبها كثيراً.
منذُ أن طلاقها بوالده الذي رماه، هي تهتم به كثيراً وتفعل كل شيء من أجله ولسعادته لذا حان دوره لإسعادها هو أيضاً.

-

"أبي مستحيل مالذي تقوله! كيف سيعيشون هنا!" صرخ بغضب.

"إنها زوجتي الأن بالطبع سنعيش سوياً ونصنع عائلة"
قال والده بهدوء.

قهقه بسخرية
"يكفي أنك تزوجتها دون إخباري أبي! أنا غير موافق على هذه العلاقة أبداً ومستحيل أن تحلّ تلك المرأة محل أمي الراحلة"

تنهد ووضع كفيه فوق كتف إبنه
"إسمعني جيمين ,أنا أفعل هذا من أجلك ومن أجلنا كما أن يونها إمرأة جيدة لهذا تزوجت بها، نحن رجال نعيش وحدنا بالمنزل يجب أن يكون هناك إمرأة في المنزل.. جيمين أنت تفهمني صحيح؟"
قال بهدوء في محاولة لإقناعه.

"لا أفهم أبي، لا أفعل"
قال ببرود وخرج.

"سيكونون هنا بعد دقائق-"
لم يكمل كلامه بسبب جرس المنزل.

خرج بارك ليفتح الباب بينما جيمين كان خلفه يحدق ببرود.

"ادخلوا ادخلوا"
رّحب بهم بارك لتدخل يونها بإبتسامة ويونغي بجانبها يحدق ببرود هو الأخر.

"جيمين!"

"يونغي!"



مقدمة فاشلة أدري بس ياوو 🚶

الرواية قصيرة ما رح تتعدى الـ ١٠ بارتات او يمكن أقل مدري~
طول البارتات متوسط تقريباً.
الرواية ما فيها تعقيد كثير ودراما أو حزن حتى إن المقدمة واضحة و إن شاءالله تكون خفيفة لطيفة ♡~
ونهاية سعيدة 😁✋

باي ورداتي ♡🌸

Unexpected | YM , ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن