عندما دخلت الى الغرفة وجدت بابٍ اخر موجود بالقرب من الطاولة .. لم استطع اكبات فضولي الشيطاني فأرسرعتُ نحو الباب واندهشت من منضره لقد كان الباب الوحيد الذي لم يكن مخيفا في هذة الغرفة المخيفة ..
فتجهت نحوة ولاكن هذه المرة لم ازعج نفسي لكي اطرق الباب واستاذن فقط فتحتة ودخلت الى الغرفة لكي اتفاجئ بمضهر جاستن العاري تماما وهو يضع المنشفة حول خصره ..لكي يجعلني اطلق صرخة عالية تحرك الجبال ليلتف جاستن حولي ويسحبني الى الغرفة ويرميني على السرير..
وقال لي هذا لانك عصيتي اوامري وبعدها شق ملابسي المثيرة وقال هذا ايضا لانك دخلتي الى غرفتي بدون اذن مني وبعدها بدا بنزع صدريتي لكي يبدا بامتصاص حلمتي و ينقض عليه كأسد لم يؤكل طعاما منذ سنوات طويلة ثم بدا ينزل يديه الى ماتحت الرجلين ليداعبة باسبابتة ليجعل ديانا تتاوه من شدة الرعشة التي احست به وبدا جاستن بخلع المنشفة التي كانت تحيط بمنطقتة الحساسة ليضهر قضيبة المنتصب الذي كان يحيط به عروج من شدة الانتصاب .. وبدا بمضاجعتها حتى بدات ديانا بالصراخ وتتاوه من شدة الالم عند مضاجعة جاستن لها.. لكي تنزف دما من عذريتها التي قد خسرتها للتوا ..
حتى بدات ديانا بالتكلم وهية تقول ..
جججججاستن ارجوك توقف انا الا اتحمل اكثر انا اتالم ارجوك الرحمة ارجوك ارحمني ..
حتى بدا جاستن بالتراجع الى الوراء وهوة يؤشر بسبابتة الى الباب وهو قائلا اخرجي من غرفتي حالا ولا اريدك ان تدخلي مرة اخرى ان رايتك مرة أخرى هنا سوف اسحقي ارضا هيا اخرجي ايتها العاهرة العينة اخرجيييي..مسكينة ديانا لاتعرف حقا مصيرها لقد اصبحت الان ملك جاستن ولاتستطيع الهروب منه ولاكنها لاتريد الهروب من منزل جاستن تريد العيش هنا للابد ..
يوم الخميس الساعة 8:30صباحا..
استيقصت ديانا من نومها على صوت الخادمة ..
التي ايقضتها لكي تتناول الفطور اومات لها كاستجابة بانني موافقة . فذهبت وبعدها ذهبتُ لكي اخذ شور على السريع وفتحت خزانتي لكي اجد شيئ البسة فالبست ملابس من اديداس..وسرحت شعري على شكل كعكة مبعثرة ونزلت الى الطابق السفلي لكي اتناول الفطور ..اتجهت الى غرفة الطعام الكبيرة التي توجد بداخلها طاولة انيقة وطويلة مليئة بالطعام الشهي والذيذ ..فاتجهت نحوة لي ارى جاستن يجلس على الكريسي وهوة يتصفح الجريدة ويتناول قهوته الذيذة فجلست على الكرسي ولم انطق ولاكلمة ليبدا جاستن بالكلام وهول يقول :ماذا كنتي تفعلين في غرفتي ايتها العاهرة اللعينة ؟
ا. انا لاشئ فقد كنت اتجول في المنزل فرايت هذه الغرفة ولم استطع اكبات فضولي فتجهت نحوة وبدات استكشف المكان ولم اكن بعلم بانك تعيش هناك لوحدك... كانت ديانا تتكلم بنبرة دلع وخوف مما جعل جاستن ينتصب اكثر فاكثر من المعتاد لكي يجلعه يمسك قضيبة ويخرج من الغرفة .بينما ديانا لم تنهي كلامها التفت حولها والى بجاستن ليس بالغرفة قد خرجا حقا ..
لم ازعج نفسي للتساؤل عنه فقط اكملت طعامي واتجهت لغرفتي للتي كانت اجمل من غرفتي القديمة..
ريحت ضهري على السرير وانا اضع سماعة الاذن واسمع الى اغنية 2U ولم اشعر على نفسي حتى غفيت تماما في نوم عميق ..اتمى يعجبكم روايتي .. وكتبولي في الكومنت ارائكم وتوقعاتكم للبارت القادم .. ولاتنسوا الفوت احبكم..
باي ..