صحت من نومهآ وهي تحس بكسل فظظييع ولفت للي نايمه معاها على نفس السرير وابتسمت وهي تشوفهاا وبهمس:يعني مو حلم !!
ذكرى كانت ناايمه مثل عادتهاا وهي فاتحه ايدينهاومطيره رجلها يسار والثانيه يمين وفاتحه فمها شوي وصوت تنفسها ينسمع ...مروه ابتسمت ومر في بالها ذكريااتها مع ذكرى وخزير اوقات كانو يبيتون مع بعضض....
>
ذكرى كان عمرها 9 سنوااات وشعرها كان بوي وحالقته من عند الاذن تقلد سبستيان((هذا رسوم والولد كان حالق شعره نفسها وكانو البنات والعيال ينادونها سبستيان)).....وخزير شعرها كان يوصل لكتوفهاا عكس مروه الي كان شعرهاا طويل وكثيف . كانو مبيتين في بيت مروه ..
خزير بزهق:ذكرى شيلي المخده
ذكرى بعناد وتبغى تتهاوش:ليش ماتشيلينها انتي؟
خزير:افففففف هاتي بس.."سحبت المخده بالقوه منها"
ذكرى عصبت وسحبت المخده من خزير الي صاارخت ونقزت فوق ذكرى وبدت تشمخ وجهها ...مروه بدلع ربااني واشوي وتصيح وهي كاانت دلوووووعه وهي صغيره:لا تتضااربووون
ذكرى وهي تشوت خزير وتطيرها من فوقها وتنقلب هي فوق خزير وتقطع لها شعرهاا:والله لا ادددبك
خزير بصرآخ وهي تحرك رجلهاا بدفاشه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شششششششععععععررري تعبت وانا اطططووله اتررررررركيه
مروه قأأمت بتسحب ذكرى بدفاشه تحاول تقلدهم لكن ذكرى عطتها بكس قوي على بطنها خلاها تتشقلب على وراا وبآلم :آآآآآآخ مآآآاماااااااااااااااااا!!
خزير وهي تتفل على وجه ذكرى وذكرى تقوم وهي متقرفه :ييييييع
خزير بسرعه سدحتهاا وبحركه مصارعه قيدت رجولهااا ورجلها صارت عند وجه ذكرى وبتهديد :والله لا اكسر رجلك اهجدي!
ذكرى وهي مو قاادره تتخلص من خزير وتحس بقرف فظظيع من تفلتهاا وصيأح مروه شكل ضغط كبير عليها..عصصصبتت وهي تصارخ وعروقها برزت ووصوتها الخشن كاان حااد ..
خزير خافت وهي تستنجد بمروه :ممرووه ساعــ.."ماكملت كلامها لان ذكرى انفجرت عليهاا بعدت رجلها بقوه وسحبت خزير من اذنهاا وخزير تصارخ بآآآلم ودمعت عيونها من الوجع"
مروه انصدمت وهي تقوم بتبعد ذكرى عن خزير وبرجأء:ذكككككككور بببببس خللااصصص
ذكرى وهي انجنت ومو قاادره تتحكم بعصبيتها قامت تكفخ مروه وخزير واثنينهم صاحو من ضربها الي يعور وطلعت لهم ورمات ذااك اليوم ....اتربعت على فرشهاا وهي تشوفهم يصيحونن وبغضب:آحسن مره ثانيه اسمعي كلامي
خزير وهي معصبه:جب ياكلبة
مروه وهي تبككي :ااخخ يدددي والله اخخبر مامااا
ذكرى ابتسمت بانتصاار وهي تنسدح مطنشتهم وخزير عصبت كانت بتقوم تكفخها بس مروه مسكتها وبرجااء:خلاااااااص تكفين
خزير وهي مسويه نفسها القويه:بس عشاان مروه .."وانسدحت بعيد عن ذكرى على اساس انها الزعلانه وماتبي تقربق منها لا يتكافخون "
مروه اتوهقت بانها بتنام بجنب ذكرى اي بينها هي وخزير..انسدحت وغمضت عيونها وهي تحس بآلم من ضربهأأأ.............بعد فترة ..حست بحد يضرب كتفها اليمين وبنفس الوقت بثقل بكتفها اليساار..فتحت عيونها وشهقت من رجل ذكرى الي فوق بطنها ورااس خزير الي فوق كتفهاا...مروه ززفرت بطفش وحاولت ترجع تنام بس ماقدرت ..حاولت تبعد راس خززير ورجل ذكرى بس كل شوي يتحركون وماخلوها تنااام مثل العاالم والناس ذيك الليلهه ..
>
مروه وهي تمسح على شعر ذكرى الطويل الغزير:طول عمرك قووية وفيك شجااعه تنقصنا كلننا.."آبتسمت وهي تتذكر مواقفها كلها مع ذكرى "..ومتهوره بشككل يميل للجنون! ماتخيلك عاقله
ذكرى ماكاانت تسمعهاا وكانت مندمجه بحلمهااا....كانت تممشي بالحلم بحديقه بيتهم القديم شافت ظهر بشرى قدامهاا تلعب بالمرجيحه ...ذكرى بصوت عالي:بشششرى!!
بشرى لفت لهاا وكانت ملامح وجهها مختفيه...ذكرى خاافت وباستغراب:بشوور!!
تحرك جسم بشرى وركض لذكرى ورمت نفسها بحضنهاا بس بدون صوت ...ذكرى خخآآفت زياده وهي تشوف راس ذكرى يدفن نفسه بصدرها وبذراعها تطوقها بقووه وصوت طفوولي يضحكك قريب منهم ...لفت بسرعه لمصدر الصوت وشهقت وهي تشوف نفسههآآآ وهي صغيره!!
ذكرى كانت صغيره ولابسه شورت على قميص كات وشعرها كان قصير ومايغطي رقبتها او اذنها وتضحك وهي شايله كرة قدم بين ايديهاا:هذا الي تبينه!
ذكرى بصدمه:تكلميني!!
ذكرى الصغيره قربت منهاا وضربت كره القدم بقوه على ظهر بشرى الي طاحت مغمى عليها..ذكرى خافت ومسكت بشرى قبل ماتطيح وبخوف:شسوويتي!!
ذكرى الصغيره وهي للحين مبتسمه:انتي الي سويتيه مو انا
ذكرى بجنون وهي تحس بجسم بشرى يتلاشى من قدامهاا:بششششرى ! بـــــشوور!!
اختفى جسم بشرى ولفت بعصبيه للبنت الصغغيره وبغغضب:ايش صاار؟
ذكرى الصغيره وهي تناظرهآآآ ببرود:انتي الي سويتي هالشي فيهاا ..مو اناا
ذكرى ععصبت ووقفت قدامها:تستهبلين انتي!! انا اححلم اكيد احلم
ذكرى الصغيره:اكيد تحلمين يأناا ..مستحيل تشوفيني اصلن .."مدت يدها ومسكت يد ذكرى وهي تناظر بعيونهاا"..اانتي شسويتي في نفسي!!
ذكرى استغربت سؤالهاا:اايش؟؟..."سمعت صووت ضحك مستحيل ينمسح عن ذاكرتها وبجنون"..خزييييييير!
ذكرى الصغيره بحزن:محد هي خزير..خزير ماااتت ..وانا متت معاها
أنت تقرأ
ياخسارة طيحة طحتها لأجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي
Romanceروآيتي راح تحمل الحيأة الصعبه الي يعيشونهآآ البعض وبنفس الوقت الحيأة الجميله والرفاهيه ,,حآولت بقدر الامكأن انها تكون روآآية مختلفه عن الروآيات وان شالله تعجبكم بقلم: "عطـيــآـت"