open story 1

370 30 99
                                    


مسلسل و مانجا الفتيات
❤ open story

______________________________
٦:٣٠ ص
الثلاثاء
مصر .....
___________________________

كانت تنام علي سريرها الزهري الذي لم يكن سريراً بلضبط بلكان غطاءً بمثابة سرير لها .. المهم انها تنام الان هذا هو الاهم لها... كانت راضيه جدا بعد ما حدث البارحه وكأنها ابتلعت جرعة تحمل و صبر او ربما ثواني هي حتي لن تحتاج الي ان تتحمل من الاساس ..........
لم تنام منذ البارح تحديداً بعد ذلك الخبر الصادم ......
كانت تراسل احد اصدقائها المصريين في امريكا و هكذا كان الحوار التالي ..........

البطله☺: انتي وحشاني اوي يا هاله ❤

هاله💬 : انتي وحشاني اكتر 😘😘

☺: انا هجيلك بكرا ، هو انا هبدأ امشي من دلوقتي بس ذي ما انتي عارفه الوقت هيستغرق كتير عقبال ما اوصل يعني يدوبك البس دلوقتي 😂😂

💬 : ايوه صح يدوبك توصلي ههههه 😂
💬 : بقولك انا لازم اقفل دلوقتي علشان ماما بتقولي انها هتاخد التليفون مني 😢😢

☺ : طيب يا خينه امشي سلام

💬 : سلام ❤❤

شعرت بالحزن لان صديقتها رحلت ولكنها سرعان ما تذكرت انها لن يكون لديها وقت لتحزن لأنها سوف تنشغل للتجهيز الان ........
نهضت بحذر لكي لا تيقظ احد من حولها هي تعرف انهم ينتظرون منها اي خطأ لكي يعاقبوها بعدم الرحيل
اخذت حقيبتها الورديه المصنوعه من الجلد و بدأت تجمع ملابسها المحدوده في الحقيبه الصغيره التي سرعان ما امتلأت و لم يعد هناك مكان اخر لملابس اخري ......
شعرت بلضجر و اخذت تلف احد خصلات شعرها السوداء حول اصبعها و اخذت تفكر كما هي عادتها عندما تلف خصلات شعرها حول اصبعها ....................

فقالت : يمكن لازم اسيب شوية لبس هديه للموجودين

ت. ك : يبدو انني يجب ان اترك بعض الملابس هديه للموجودين

اخذت تضحك بمرح و انكمشت عينها من شدة الضحك و سرعان ما كبتت تلك الضحكه لكي لا تيقظ احد ..............
اتجهت الي المرآه لكي تمشط شعرها فأخذت تربطه و تعقده ظفيرتين كانت تبدو مرحه و لطيفه بتلك الظفيرتين ...........
انزلت بعضاً من شعرها القصير الامامي الذي يمثل القُصه علي عينيها فأبتسمت ببلاه و قالت ...
: بقيت شبه كليوباترا 😂😂
ت.ك : اصبحت اشبه كليوباترا

بدلت ملابسها و ارتدت سروال دچينز و تي شرت بنفسجي كلون عينها تماماً و كانت ترتدي فوقه چاكت دچينز ذو اكمام و رفعت حقيبتها علي كتفها الايمن لتستقر علي ظهرها ...........
اخذت في يدها حذاء كعب لونه اسود و ذهبت خارج الغرفه الضخمه و وقفت امام باب المكان
اخذت نفساً عميقاً و قالت
: مش لازم اسلم عليهم قبل ما امشي يمكن هما فرحنين علشان مشيت اصلا .............
ت.ك : ليس من الضروري ان اودعهم قبل ان اذهب يُمكن ان يكونو فرحين لأنني ذهبت ...

open story ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن