مسلسل و مانجا الفتيات
Open story ❤
____________________________________سبعة ممرات واسعه
خرج منها مقنعون كثر
كل مجموعه من المقنعين اتجهو الي كل واحده من الفتيات حتي فرقو بينهم و اوقعوهم في الفخ ...ركدت ساره بعيداً من الخوف حتي اختفي اثر صديقاتها و حتي المقنعون ........
ظلت تركد حتي وجدت ادراچ تودي الي الاسفل و هناك ضوء و كأنها ضوء الحريه
فقالت في قرارة نفسها " لا اتذكر اني رأيت هذا المكان في الخريطه " نزلت ساره الدرجات حتي سمعت صوت شئ ضخم جداً يسقط خلفها علي الادراج تصلبت اقدامها ....
حتي رأت كره حديديه ضخمه تسقط و تكاد تسحقها ولكنها صرخت و ركدت بأسرع ما عندهايتصاعد صرخها في الارجاء ولكنها اكتشفت ان صوتها لا يرتد من الجهه اليسري منها لقد كان اكتشاف شئ كهذا سهل عليها فهي ببساطه
تملك حمض الB.B.c .......
عرفت ساره ان هناك منعطف يمكنها الهروب من تلك الكره الهائله
انعطفت ساره الي اليسار لم تلمس قدمها الارض لم تكن هناك ارض بمعني اخر فسقطت في فوهه عميقه .....
صرخت ساره صراخ لم يسمع احد له صوت من قبل
حتي و قعت علي مجموعه من الكتب القديمه لم تطن السقطه مؤالمه كثيرا ........" اه موألم ....... م .. ما هذه الكتب كلها ؟ "
كانت مكتبه ضخمه تبدو مكتبة المدرسه القديمه لأنها كانت فوضاويه و مليئه بلأعشاب المتسلله من احدي الفتحات الصغيره في الجدران المتشققه ...الزهور البديعه تنمو في كل مكان تحوط ارفف المكتبه المشعبه في كل مكان .......
نهضت و نفضت الغبار عنها ..
و تسائلت " تري هل هناك باب يودي
الي الخروج من هذا المكان بغض النظر ان المكان ليس سئ افضل ما في الامر الكتب الكثيره يمكنني ان اقرأ حتي اموت "
سمعت ساره صوت زقزقة معدتها الخاويه فتزمرت " اهئ لماذا اشعر بلجوع لم اتناول شئ في هذه المدرسه انه اول يوم لنا و انه ليوم كارثي جداً لو علمت امي بما يجري هنا في امريكا لوبختني و ارجعتني الي الجزائر مجدداً "____________________________________
ظلت تركد حتي تعبت قدماها من الركد ولكنها استمرت بلركد مجدداً بسبب ملاحقة القط و الفأر تلك ..
فقالت في نفسها " سحقاً "
ثم تحولت الي ذئب ضخم بني
ثم قالت بطريقتها الذئبيه " هرب القط و لعب الفأر "
ثم التفتت اليهم بشجاعه لتتصدي لهذه المهزله ....
توقف المقنعون و ظلو يفكرون بشكل ملحوظ فأخرج احدهم مسدس تخدير ثم اطلق علي ميكاسا و اغشي عليها ................
فتحت عينها الذئبيه الواسعه ..
و ظلت تحوم بنظرها في الارجاء مكان مظلم ولكن ليس بلنسبه لذئب يري في الظلام و ضخور كثيره لا تعد و لا تحصي كان مكان اشبه بلطبيعه .......
نظرت الي الاعلي و هي تجلس كلذئب فرأت فوهه تودي الي بر الامان ولكنها مرتفعه جداً ......
تكورت علي نفسها بخوف و ظلت تبكي و تعوي وكأنها تعوي تحت القمر ......
أنت تقرأ
open story ❤
Fanfictionمسلسل و مانجا الفتيات open story ❤ اعني ان هذا المسلسل و المانجا الفتيات يسمي القصه المفتوحه يعني ان هذه القصه ترحب بأي احد يرغب ان يكون جزء من القصه و شخصيه انمي داخل هذا المسلسل فقط كلموني علي الخاص و ذودني بلمعلومات التي ترغبون عنكم او اي معلوم...