هناك سعادة واحدة فقط في هذه الحياة، الحب والمحبة.
حب نفسك,من المهم أن تبقى إيجابي لأن الجمال يأتي من الداخل الى الخارج.النجاح ليس من قبيل الصدفة, ومن الصعب العمل والمثابرة والتعلم والدراسة والتضحية والأهم من ذلك كله، حب ما تقوم به أو تعلم القيام به.
ابتلع حياتك مع العمل،لا تنتظر حتى يحدث ذلك،افعل ذلك إجعل المستقبل الخاص بك. إجعل بنفسك الأمل، إجعل الحب الخاص بك،وأيا كانت معتقداتك، عظم خالقك، وليس عن طريق الانتظار بشكل سلبي للنعمة أن تنزل من على الأعلى، ولكن عن طريق القيام بما في وسعك لجعل النعمة تحدث ...أحب نفسي أفعل، ليس كل شيء، ولكن أنا أحب الخير وكذلك سيئة،أحب أسلوب حياتي المجنون، وأنا أحب الانضباط الصعب،أحب حريتي في الكلام وطريقة عيني على الظلام عندما أشعر بالتعب أحب أن يتعلق الناس بقلبي، حتى لو اعلم انه سوف يكسر،أنا فخور بكل ما أنا وماسوف أصبح.
عزيزتي الفتاة تذكري ان جمالك يكمن في نظرتك...!
ينظر إلى جمال المرأة من عينيها، لأن هذا هو المدخل إلى قلبها، المكان الذي يقيم فيه الحب.
السلام هو جمال الحياة, فمن أشعة الشمس يمكن ان تحدث ابتسامة طفل، حب الأم، فرح الأب، تآلف الأسرة،تقدم الإنسان، انتصار قضية عادلة، انتصار الحقيقة.لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل،لديك فقط لط كل ما تبذلونه من عطاء للعلاقة وبذل قصارى جهدك لرعاية شريك حياتك، والتواصل ومنحه كل قطرة أخيرة من الحب لديك. اعتقد ان احد أهم الاشياء فى العلاقة هو رعاية كبيرة أخرى من خلال الأوقات الجيدة.
الحب هو الصداقة التي اشتعلت فيها النيران،فهم هادئ، والثقة المتبادلة، وتقاسم ومسامحة. الولاء من خلال الأوقات الجيدة والسيئة، فإنه يحدث إستقرار.
أنت تقرأ
خواطري
Spiritual♡يدور في خواطرنا عدة كلمات تعددت من الفرحة و الألم ضننت أن اشاركها و إياكم ♡