" لووووهااان هيا استيقظ سنتأخر على المدرسة "
يا الهي علي ان اقتلها في يوم ما على صوتها المزعج في الصباح ...
" لوهان .. هيا انهض .. ايها الكسول المغفل انهــ.."
سكتت وهربت حين القيت عليها تلك الوسادة الاسفنحية ... يا لها من مزعجة حقا ..
يا الهي اليوم الاول في المدرسة ... و اليوم اول في المدرسة الجديدة يا لفرحتي ..
نهضت بغضب عن سريري الدافئ اودع وسادتي وغطائي لاتجه لدورة المياه تلك ...
اخذت حماما دافئا .. ارتديت ملابس المدرسة التي اصبحت جميلة فور ارتدائي لها ثم نزلت لارى عائلتي ..كانوا يجلسون حول طاولة الطعام ..
ابي وامي السيد و السيدة شياو واختي المغفلة اكبر اعدائي يونا ..
" صباح الخير جميعا "
" اهلا عزيزي هيا اجلس لتناول الفطور "
جلست على مقعدي لاتناول فطوري .. حسنا فيما اتناول انا فطوري فلتتعرفوا انتم على عائلتي ..
السيد شياو .. والدي .. يملك احدى الشركات المعروفة بالصين ..
السيدة شياو .. امي .. تعمل كمديرة تنفيذية في احدى شركات تصميم الازياء ..
يونا .. اختي المغفلة .. 16 عشر عاما ..اصغر مني بسنتين ..انا .. لوهان الوسيم الرجولي .. صدق او لا تصدق انا في الثامنة عشر الان ..
انتقلنا حديثا الى كوريا الجنوبية بسبب والدي الذي يريد توسيع شركته وافتتاح فرع لها هنا ..
لا اعلم ماذا سيحدث بعد هذا اليوم .. هل ستكون حياتي هنا افضل ؟!
هل سالتقي بشخص احبه ؟!
هب سيتم تتويجي كأوسم رجل في العالم ؟!" اوسم رجل ههههه انت تشبه الفتيات
يا اخي .. ستكون اوسم رجل
بوجه فتاة "" اصمتي ايتها المغفلة القبيحة ... ما شأني ان كنت اتفوق عليكم
بالجمال ؟! "" حقا ؟! هيا اذا انهض يا اوسم رجل بالعالم فالسائق ينتظر بالخارج "
الم اقل لكم انها مغفلة .. اذا لم اقل ذلك فها انا اقوله الان هي اكبر مغفلة على هذه الأرض ..
ودعت والداي ثم حملت حقيبتي وخرجت للسائق الذي فتح لي باب السيارة فور رؤيتي .. بدأت اصدق اني اشبه الفتيات حقا ..
كنت اراقب الطريق من نافذتي حتى توقفتا عند الاشارة الحمراء وفجأة اصتدمت بنا سيارة من الخلف ..
نزلنا بسرعة .. نظرت لمكان الاصتدام ولم يكن بالضرر الكبير ولكن ما سببه لي من رعب كان كبيرا اعتقد انه افقدني القدرة على الحصول على طفل صغير من لحمي ودمي ...
أنت تقرأ
ضعت في متاهته وانتهى الامر
Fanfiction" هل انت اعمى ؟! " " يا له من حقير متكبر " " هل تحبه ؟! " " هو من قتل صديقي " " يا لكما من مغفلين حقيرين " " اعتقد اني ساقطع اطرافك واطعمها لكلابي " " انا احبك " " لقد مات " " انا اسف لم اعلم ذلك " ......... بدأت في 3-8-2017 انتهت في 13-9-2017