قراءة مُمتعة..
رعد يقوم ويسحب شيهان من يدو-؛لاتفكرني مَ أعرف إنك قاعد تتكلم مع هتان وساكت بمزاجي ترا!(؛.
شيهان يفلت يدو بقوه ويعلي صوتو؛أيوا قاعد أكلم هتان،لكن الحمدلله ماني خاين!!-بصوت مغبون بضحكة-أنا حاب اقولك فكر بأغلاطك وصلحها وثم تعال حاسبني على أغلاطي،تمام يارعد!حتا أنا ساكتلك بمزاجي وبشوف نهايتك.
رعد متكتف ومبتسم؛خلصت أستاذ شيهان؟
شيهان يطالع رعد بنظرات!يشمق ويطلع لفوق-
رعد ينزل يدينو ويتنهد بقوه وتدمع عيونو؛أكرهك.
شيهان يدخل لغرفة جوليان وإلياد،يوقف قدام المرايه ويطالع نفسُو للحظات،دمعت عيونو بقهر ويضغط على يدينو-؛شاللي ناقصني عشان يخوني؟شالي فيه غير عني؟-تطلع شهقاتو ويجلس بالأرض يضم رجلينو بيدو ويدفن وجهو بركبتو ويبكي بهدوء-.
ينفتح الباب -
شيهان على وضعو وكاتم شهقاتو-
يصكر الباب ويقرب بهدوء لعند شيهان ويجلس جمبو بالأرض؛أخويا شفيك!ليش قاعد هنا بالأرض وبهالغرفه!شيهان تطلع شهقاتو أكثر ويشد على نفسو-
جوليان يدمع خفيف ويقرب لشيهان أكثر ويطبطب على ظهروا-؛أش شيهاني ماتبكي خلص أمانه،يألمك شي؟تضاربت إنت ورعد شي؟-يسكت شوي ويشوف شيهان مطنشو ويقوم-بناديلك بابا؟.
شيهان يقوم بسرعه ويمسح دموعو بكمّو؛لالا تعال-يسحبو ويقفل باب الغرفه،لاتخبرو عن أي شي فاهم؟
جوليان يدمع ويمسك يدين شيهان؛مابعلم حد،بس أحكيلي.
شيهان يمسح دموع جوليان بيدينو ومبتسم؛اش ماتبكي خلاص شوفني أنا كويس جولي.
جوليان مبوز ويسحب شيهان للسرير يجلسو ومتمسك بيدينو؛يلا أحكي.
شيهان يتنهد ويحكيلو-
جوليان يتسارع نبضو ويضميروا يأنبو-
شيهان يمسح دموعو بسرعه ويبتسم؛بس هذا اللي صار.
جوليان يبلع ريقو ويضم شيهان وبصوت باكي؛اش خلص لاتبكي،بيندم على هالشي.
شيهان ترجع شهقاتو تعلى ويبكي بحرقه ويشد على جوليان بقوه-
جوليان كاتم بكيتو ويسدح شيهان جمّبو-
شيهان يدخل بحضنو ويهدى شوي-
جوليان يشدو بقوه ويبوس راسو وضميروا يأنبوا بقوه،وبنفسو؛سامحني أخوي،سكت عشان ما أوجعك بس الحين إنت تتوجع أضعاف،سامحني.
نتركهم ونشوف رعد؟منسدح هادي بالصاله ويفكر-
يدق جرس باب البيت-
رعد يقوم وقامط من يجي هالساعه؟؛مين!
إلياد؛أنا انا إلياد أفتح.
أنت تقرأ
شيهَان.
Fanfictionيوميات شِيهان. رواية تومبويز-مِثليين-. TB×TB. تدُور حول حياة شخص إسمه شيهان،وأصدقائه. -تنبيه: الرواية بِها مشاهد جِنسية ومثلية وغير لائقة للبعض.