لي اسم كما تعلمون !

341 37 277
                                    

عندما تحزن ابتسم بصوت يجعل الغصة تبدو اوضح ، عندما تفرح ابكي او اصمت لان الفرحة ستسحب منك كطفل يتيم ثيابهُ مُمزقة , مرمي فَقير- ينام ارضاً , حُلمه سرير ..

ضرب .. حبس .. غرفة مظلمه ... عصا طويلة ...صراخ ...تعب ... انين ... ثم ظلمه لا نهاية لها .. ينظر الى باب الغرفة ينتظر الامل .. جسدك يطن من الوجع .. ليس لديك شيء غير التفكير بعمق ... يفتح باب الامل ... صراخ  بأسمك ... نظرك يصبح مشوش بسبب الضوء ..يطمئن قلبك .. لروأيتها .. تقف هناك .. تتنهد بتعب وتغمض عيناك ... تحط يدها الدافئٌة على جبينك المتعرق .. تمسح على شعرك ب لطف .. تهمس بان كل شيء سيكون بخير ... ثم فجأة هواء بارد .. يلفحك .. فتفتح عيناك بفزع .. تجد الظلمه .. تبتسم وسط الالم .. تعلم انها لن تاتي ابدا .. كم اعتادات ان تفعل ... يظهر صوته ..وهو يقف امامك ...يراك تبتسم .. يغضب اكثر ... وصوت ارتداد العصا بالجسد هذا كل ما اذكر ...

يغلق مذكراته وينهض بهدوء ويتجه ناحية سريره المهتريء .. كَان قَبيحًا ،

انسان متكامل بوجه ناقص ..

كَانت نظرَات من حَوله كألغَام تُفجّر قَلبه الذي إختبَئ فِيه الجمَال ،

كانت النظَرات تصْرخُ بعبَاراتٍ صَامتَة قائلة ، أنتَ قَبيح ، علَيك ان تبتعِد ،

بَين المَارة كَان هُو المنبُوذ الوحِيد ، لأنه يملِك وجهًا مشوهًا ، أي ذنبٍ إقترفه هذا المسكِين ؟!

كَان بَعد كل نظرَتٍ من نظَراتهم يَفرُ هَاربًا لشِقَته حيْث يحتَرِم الاثَاث وجوده و تحترم المُوسيقى جمَال قَلبه و تستقْبله الدفَاتِر بصدرٍ رحب ،

لم يحترمه احد ويحبه.. سواها هي من انجبته .. يبكي بصمت وينظر لعبارة نقشها على الحجارة

"الجمال ليس جمال الشكل ، الجمال هو جمال الروح والاخلاق "
يصرخ بغضب وقهر ..ويبدا بتحطيم
هذه النقشة التي سهر ساعات ل تبدو ك تحفة فنية .. وهاهو يدمرها بثواني وكانها لم توجد!
كل ما بقي منها هو الرماد ..

ينظر للرماد بألم ويتجه لها ويضع راسه على حظنها ..

" انهم كاذبون يا امي .. يقولن ان الجمال ليس كل شيء .. وهم يقتلوني بكلماتهم يا امي يرتدون اقنعه الملائكه وهم الشياطين بعينهم "

لم اكن ادرك تماماً ما يدور حولي وقتها، او اشعر بشيء. فقد كانت اعتصر ألماً، ولم اكفّ عن الصراخ والعويل حتى تهشم صوتي كما يتهشم الزجاج، وتناثرة في أرجاء المكان شظايا دقيقة واخزة.

... ولقب بشبيه بنجامين بوتون

مجرد مقدمه ..

هذه اول مرة اشارك ب مسابقة

اسم المسابقة القلم الذهبي

اعلم ان المقدمه غامضة ولكن س توضح اكثر مع الايام القادم والفصول القادمه اذا تم قبولي

Be-The-One

شُـبًيِّهّـ بًنِجّـأّمًيِّنِ بًوٌتٌـوٌنِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن