يلمِّع المنزل مَن النظافة
مسح تايهيونق جبينه ليتنهد
سمع صوّت خشخشه ليتفأجىليلتفت للوراء ليختبى جونغكوك
ليحدق بنظره مخيفة لتايهيونق'السيّد الصَّغير؟!'
"آ-آآآآم... سيّدي الصغير؟!"تفاجئ عندما هرب
'إيه.. إيييييييه؟!'"همممممم.. مممممممم..."
•تايهيونق•
السيّد الصَّغير يتصرّف بغرابة مؤخراً..
يَستمر بالتحديق فيّ بخلسة..
ما إن أُناديه يسرع بالهروب مبتعداً..
إن استمررنا علَى هذه الحال..
اااااغغغغغ
سوف لن نُحرز أي تقدم-
عندما أكتشفت السيّد الصَّغير يقرأ رواية "توا"
غمرتني السعادة.
تصورت أن الفجوة بيننا ستتقلص عندما اكتشفت هوايتنا المشتركة..•تايهيونق•
تنهد تايهيونق
"علَى هَذَا المعدّل ، الأقتراب منه يبدو كحلم صعبِ المنال..."سمع تايهيونق خطوات أقدام
ليلتفت 'هذا الإحساس!''إنه السيّد الصغير..!!'
'اااهه..اتى! وكالعادة يواصل تحديقه إلي في إصرار؟''إن بادرت الحديثِ سيهرب مُني كالمعتاد.. ماذا سأفعل..؟!'
إستدار تايهيونق'أ-سامحني سيّدي!'
لينظر جونغكوك بصدمه'وااهه .. لَقَد فعلتها! تجاهُل السيّد الصَّغير هِي أول وأفضل خطوة لي..'
'أرجوك لَا تغضب مُني... أنني متأسف للغاية'"أنت.."
'سيكرهني أكثر أنا واثق .. أتسائل هَل سـ أستطيع التحدّث أليه ثانية.'
'سامحني'صرخ جونغكوك 'أنت!!'
ليفزع تايهيونق ليلتفت "اامممم سيّدي الصَّغير؟!"لتتجهم ملامح وجّه جونغكوك "أي جرأة هذه الَتِي تملّكها في تجاهلي ، هاه؟! غبي!"
شحب وجه تايهيونقأنحنى "اممممممم أرجوك ، إغفر لي وقاحتي..!"
"كيف يجرؤ خادم وضيع مثلك علَى تحدي سيده؟!"نظر له تايهيونق "لكن فيّ كلّ مرّة أبدأ فيها الحديثِ معك تُهرب مُني."
ليصدم جونغكوك "حـ-حسناً.."ليخجل جونغكوك ليلتفت "وَمَا المانع؟! يمكنُني فعل ما أشاء!!"
'أواااااااهههه!!! يالهُ مَن عُذر!!'ليصرخ تايهيونق "ليس عدلاً ، سيّدي الصَّغير! ليس عدلاً! هذا تغطرس!"
ليبادله جونغكوك النبرة "أخرس! أنا فقط..""سَعِيد لعثوري علَى شخص آخر مهتم بمغامرات "توا"."
"كنت أحاول إيجاد طريقة لأبدأ فيها الحديثِ معك.."خجل جونغكوك "كلا!! لم أقصد هذا! امم ، فيّ الحقيقة أنا .. اااا"
"لا تقف كالإبله وَقُل-شيئا؟!""الحمدلله ، هكذا إذاً!"
أبتسم تايهيونق "أتعلم سيّدي الصَّغير هَذَا ما فكّرت به أنا ايضاً"ليخجل جونغكوك بشدة "؟! هااااه؟! مـ"
لينحني تايهيونق "..سيّدي الصَّغير.""سأسعد كثيراً إن تحدّثنا عن مغامرات "توا" سوياً وشاركنا آرائنا عنها."
"إن تفرغت اليوم ، هل تود أن نتحدّث مَع فنجان شاي؟!"خجل جونغكوك "آ-"
التفت للجهه الأخرى بينما يتكتف بخجل"ما باليد حيلة إن كنت مصر."
"سأفضي نفسي لأجلك."
"كن شاكراً."أبتسم تايهيونق أبتسامة المربع
"شكراً لك!"'ياااه- لَقَد أحرزت تقدماً آخر!'
"لمعلوماتك ، لم تعطني خياراً آخر لذا لَا تغتر بنفسك!"
"أجل ، أجل أعلم.""أنت محضُ خادم لَا تُنسى ذَلِك! امسح هَذَا التعبير الأبله مَن علَى وجهك!"
••
15 vote + 15 comment = part 4
أنت تقرأ
YOUNG MASTER AND SERVANT || TAEKOOK
Teen Fictionأوريهين. مدينةِ كبيرة في أحد العوالم. يتهافت المغامرون في قلب المدينة و حتى في يومنا هذا. قصتنا ستدور بعيداً عن صخب المدينة إلى بلدة نائية حيث يرتفع على تلالها قصر شامخ. هذه القصة ستروي عن بطلين يعيشان في القصر. TOP : ????? BOTOOM : ????? IG : @Chun...