Fifth Part...

159 12 8
                                    

Fifth Part...
.
.
.
POV BAEKHYUN
بعد ان خرجت من الاجتماع ووجدت نانا كنت قد دعوت تاي و جونغ ، بالطبع سيظنون انني دعوتهم بسبب فرحي او بسبب نانا ، في الحقيقة اشعر بالملل وايضا لااعرف ماذا افعل بـ نانا لذا دعوتهم ، ركبنا السيارة ونانا نائمة في عناقي ورأسها على صدري وهم بدأوا بالكلام ، سألني جونغ كوك عن نانا وحقا لم اكن اعرف ماذا سأفعل معها ولكني عندما نظرت لها تذكرت حبيبتي...السابقة ، لقد قامت بخيانتي ، ظللت اتذكرها الى ان رن هاتف تاي ليقطع تذكري بها ، ليقول لي ان هذا الرقم اتصل على مكتبه ، نظرت للرقم كنت لا اعرفه ولكن الان عرفته بعد ان اتصل به ، لقد كان الشرطي ، اخذت الهاتف من تاي ليقول لي انه يريدني لذلك ذهبت للقسم ، كان هناك القليل من الفوضى ، سمعت احد ينادي على وقد كان الشرطي وو ، ذهبت له واعتذر عما فعله ، بالطبع يجب ان يعتذر🌚 ، لاسأله عن نانا قال لي انه لم يعثر على احد يبحث عنها ، ثم سألني عن ان كانت خطفت ام ماذا ، كان سؤال غريبا بعض الشئ لكنني لا اعرف لذا خرجت لكي آتي بـ نانا ، ولكني وجدتها انها خائفة من الشرطة ، يبدو ان هناك شئ ، دخلت لاذهب الى الشرطي وو ليسألها الشرطي وو عن بعض الاسئلة مثل اين تعيشين ماذا حدث هذه الاشياء ليقول لاحد الشرطي ان يأتي بالصور وآتى به وظلوا يتكلمون ، حقا اريد ان اذهب للبيت لانام ، اه لقد دعوت جونغ كوك و تاي ماهذا!! ، لينظر الشرطي اظن ان اسمه مين الى نانا لكي يقول انه رآها لتمسك بي نانا لامسك بها لكي لاتخاف ، ثم يضع الشرطي وو الصور امام نانا بحماس ليقول لها ان كانت تعرف احدا منهم ام لا ، كنت انظر للصور بدون اهتمام حقا اريد ان اذهب للبيت ، لتصرخ نانا فجأة لينظر الشرطي وو و الشرطي مين لـ نانا باهتمام ، لتقول نانا...
END POV
نانا : هذا شكله مخيفا جدا😨

ليضحك الشرطي مين و بيكهيون بقوة و الشرطي وو نظر لـ نانا بخيبة أمل

الشرطي وو : الا تعرفين أحد اخر😩

نانا : نعم اعرف

ليتوقف بيكهيون و الشرطي مين عن الضحك وينظرو لـ نانا وليستعيد الشرطي وو حماسه

لتضحك نانا بخفة وهي تنظر لـ الشرطي وو : شكلك يبدو مضحكا 😂🙂 -لترجع الى عناق بيكهيون- يبدون مخيفين وايضا لااعرفهم

ليضحك بيكهيون بخفة وهو يضع يده على شعر نانا ، ويبتسم الشرطي مين بعد ان رأى ان الشرطي وو غضب من نانا

الشرطي مين : لاعليك انها طفلة

ليصمت الشرطي وو ويتنهد ويبدأ بـ أخد الصور لتوقفه نانا

نانا بعبوس : انت لم تقل لي من هو الذي اعرفه🙁

ليتوقف الشرطي وو وينظر لها هو و الشرطي مين

بيكهيون : هل تعرفي من يا نانا

لتومئ نانا : لم اكن امزح

ليترك الشرطي وو الصور مرة اخرى لتنظر لها نانا وتشير الى احدى الصور : هذا الرجل كان من ضمن الذين اخذوني

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 25, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لقد وقعت في حبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن