2-المرحلة الرابعة هوتيان
الوقت طار، دقيقة بعد دقيقة، ثانية بعد ثانية. كما ترك يي شي ون فكرة الخروج من هذا الفضاء واصبح محبطً بعض الشيء. إذا لم يكن قادرا على الخروج اذاً هو سوف يكون محاصرا هنا إلى الأبد!
يي شي ون لم يفكر أبدا باشياء مثل السيطرة على هذا العالم من خلال أن خبيراً لا مثيل له و مثل الشخصية الرئيسية لنفس رواية YY المتشابكة. كان فكرته الأولى لحماية نفسه ومن ثم التخلص من كل العار. هو بالتأكيد لا يريد أن يكون محاصراً هنا لمدى الحياة.
بعد مرور فترة طويلة، كان يي شي ون حقا يشعر بالملل جدا. دون أي شيء أفضل القيام به، هو بدأ بممارسة القوة الداخلية في العالم. وقد انقسمت القوة القتالية في هذى العالم إلى قسمين: تقنيات فنون القتال و القوة الداخلية. كان الآن فقط في المرحلة المتأخرة من المرحلة الثالثة من هوتيان. ووفقا لقواعد المدرسة، لم يكن مسموحا لأولئك الذين لديهم تدريب أقل من المرحلة الرابعة لممارسة تقنيات فنون القتال. السبب كان بسيطا جدا - أخذت ممارسة تقنيات فنون القتال القوة الداخلية كأساس. في الواقع، لن يكون هناك أي إنجازات دون القوة الداخلية. هذا هو السبب في ان المرحلة الثالثة من مملكة هوتيان كانت تسمى مرحلة وضع الأساس.
هو اكتشف أنه بغض النظر عن كونه محاصراً هنا، فإن تدفق الوقت وكل شيء آخر في هذا الفضاء الخاص هو بالضبط نفسه في الخارج.
على أي حال، كان خياره الوحيد هو الحفاظ على هذا الوضع القائم من خلال التمسك بمبدأ أساسي مع تحول مسار الأحداث. بدون إضاعة الوقت عبثا، بدأ تدريب قوته الداخلية لتعزيز قوته بصورة شاملة.
كان الآن يمارس تشكيلة من تمارين القوة تسمى " تقنية طاقة اليشم المشرق" التي تم تقسيمها إلى عشر طبقات تماما. في المدرسة، كان عدد قليل فقط قادرة على ممارسة ذلك على طول الطريق إلى مستوى زيانتيان من القوة الداخلية. ومع ذلك، شكرا إلى وضع الشيخ يي كونغ مينغ، حصل يي شي ون على فرصة لممارسة هذه التشكيلة من تمارين القوة.
هذه التشكيلة من تمارين القوة كانت رقيقة بشكل غير عادي، وربما ارق.
هو اكتشف فجأة أن رؤى "تقنية طاقة اليشم المشرق" كانت تتزايد باستمرار في عقله. إذا كانت سرعة المعرفة السابقة المستخدمة بشكل متواصل تكون مثل سرعة تيار صغير، اذا السرعة الحالية لتصوره الرؤى كانت مماثلة تماما لسرعات اليانغتسي (النهر الرئيسي في الصين) والأنهار الصفراء، كل واحد يستمر بالارتفاع.
كمية لا نهاية لها من رؤى معبأ عقل يي شي و بدى كما لو كان في حالة سكر و مخدر من التعامل مع تشن تشى مرارا وتكرارا أثناء ممارسة " تقنية طاقة اليشم المشرق ".
أنت تقرأ
Martial God Space
Adventureكان يي شي ون سابقاً طالب جامعي عادي على الأرض، ولكن عبر بشكل غير متوقع من خلاله الى العالم المعروف باسم عالم تشن وو جي! في هذا العالم، المحاربون الهائلين قادرين على قلب الجبال واسقاط المحيطات، تدمير السماء و مسح الأرض! كان لدية في الأصل قدرت عادية...