هل يمكن للانسان الا يستسلم حتي مع علمه انا لا فائدة من المحاولة اكثر يبدو فتانا مصر علي عدم الاستسلام مع انه لا يرا فائدة من الاستمرار حاول ييسونغ عدة مرات ان ينتحر ولكن في كل مرة كان يصل لحد معين ويتوقف يستمر باخبار نفسه انه في النهاية سيكون هناك شيء جيد سيحدث له سيغير حياته وسيلونها بعد ان كانت سوداء طوال 29 سنة ولا يبدو ان هناك شيء سيحدث ويغيرها ولكنه لن يستسلم ابدا ليس الان حتي وان كان قد عقد الحبل اللذي سيعلقه علي رقبته واشتري السكين اللذي سيقطع اوردته بها ومجموعة من الحبوب المنومة لن يفعل وسينتظر لان يصبح 30 عندها سيكتفي بهذا الرقم فهو يبدو جميل وجيد بما يكفي .
خرج للتجول ككل يوم في الساعة ال8 صباحا يمشي علي رجليه للساعة 2 مساءا بدون وجهة او مكان معين للذهاب له فقط يستمر بالمشي والمشي وحسب
ييسونغ فتي بدون حياة كيف ذلك بسيط لقد فقد عائلته كاملة والتي كانت مكونة من 8 افراد في احد الحوادث وقد تركوا له ما يكفي من الارث حتي يعيش لل100 سنة القادمة لا يمتلك اقارب او اصدقاء او اي شخص في حياته فالكل كان يبتعد عليه سابقا بسبب كونه يبدو غامضا وتصرفاته لا مبالية لذي اكتفي بنفسه الان وللابد .
بعد ان سار لساعتين وجد نفسه في احد الازقة التي لا يعرفها ولكن من يهتم ليس وكانه يعرف كوريا كاملة يبدو ان القدر يسخر منه ويخبره لن تقتل نفسك انا من سيفعل ذلك بك حصل علي بعض الكدمات وطعنة في خاصرته وانتهي كل شيء بالنسبة له وحسب .
في مكان اخر تماما يبعدو الاف الكيلو مترات يجلس ليتوك صاحب اكبر حظ سيء في العالم فهو ما ان يحاول افتتاح مشروع حتي يفشل ما ان يشتري شيء حتي يفسد ما ان يحب شخص حتي يتركه او يطعنه من الخلف بطريقة سيئة جدا جدا جدا
لذي قرر ان المكوث في بلد اجنبي هو السبب وانه حان وقت العودة لكوريا سيوول تحديدا لبداية جديدة علها تكون فاتحة خير عليه
أنت تقرأ
الحب ؟؟؟ تحديث ابطيء من البطيء
Teen Fictionثلاثيه قصيره تتحدث عن مفهوم الحب بانواعه وليس حب الاحباء فقط