ماذا تفعلون الان سمعت انكم طفشانين عشان كذا جيت مسرعههه 280 👊😜
<<<<<<<<<<<<<<<
حرامي تزوج حرامية
جابوا ثلاث توائم
.
سموهم: "موبايلي وسوا و زين "
.
أكثر من كذا ما أقدر أوضحأخاف يقطعون رقمي 😂🚶
^^^^^^^^^^^^^^^
الي اخترع الجوال أحب أقولك ان امي ما بقت دعوه وما دعتها عليك 🌚💔.
»»»««««»»»»«««»»««
سأعقل بس مو الحين ، باقي فيهه بلاوي م سويتها "̮ 🍺🌚.
••••••••••••••••••••••••••••
ناس تنام على صوت الحب وناس تنام على هدايا ومفاجأت وانا ماغير اسمع ياويلك تنامين والمطبخ وصخ الله كريم 🌚🌵💦"
......................................
ياجماعه انا دورت ناس مثلي مالقيت ،انتوا وين لقيتوني🌚💦"
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مواليد شهر 1 ( ❤)
اجتماعيين اللي مايعرفهم يقول عنهم هاديين وهما العكس طيبين دايما يحبون يسون نفسهم اغبيه واهما يدرون عن كلشي مغرورين بس مو وايدمواليد شهر 2 ( 💙 )
طيبين ، يحبون العناد ، يعصبون بسرعه و يحبون يبينون للناس ان مافيهم شي ، خجولين نوعا ما ، ياخذون حقهممواليد شهر 3 ( 💋 )
يسامحون بسرعه بس ماينسون طيبين حيل ، مستحيل يفضفضون حق احد بس اذا وصلو حدهم يفضفضون يحبون اليهال ودايما متفائلينمواليد شهر 4 ( 💘 )
طيبين لأبعد درجه ما ياخذون ويعطون مع اي احد ، مايحبون المجملات وصريحين حيل ، مايفضفضون الا حق اعز الناس لهممواليد شهر 5 ( 💝 )
شخصيتهم حلوه ، مايحبون يحتكون مع اي احد ، يكتفون بحب شخص بس ، قويين ، مو بسرعه ينجرحون وفيهم طيبه ما تنوصف .مواليد شهر 6 ( 💗 )
مزاجيين ، يحبون يسعدون نفسهم و احبابهم ، كتومين ، يتنرفزون بسرعه ، مايجاملون ، يحبون دايما يكونون مع احبابهممواليد شهر 7 ( 💛 )
بسرعه ينجرحون ، بس دايما يبتسمون ، يحبون يقعدون بروحهم اغلب وقتهم ، طيبين حيل . يحبون الخير للكلمواليد شهر 8 ( 💕 )
يحبون يونسون نفسهم باي طريقه ،مو مزاجيين . يقدرون يتحكمون باعصابهم مايجاملون واللي بقلبهم على لسانهم . ذوقهم طررمواليد شهر 9 ( 💚 )
كتومين اسلوبهم حلو ، عنيدين وايد. ماينسون يلي ضايقهم يسامحون بس ماينسون . حلوين وايد، تفكيرهم اكبر من عمرهم ، وينحبون بسرعه .
أنت تقرأ
نكت وضحك
Randomتبي تموت ضحك فقط ادخل لهذا الكتاب واضحك😂😂👌🏻 نحب ان نرى البسمهة ترسم على وجوهكم😊 الكفر من المبدعه: @monirh-2009