3

2.6K 134 77
                                    

عينيه الصغيرتان مركزتان بدقة من خلف نظارته واسعة الإطار على شاشة الحاسوب ، الموسيقى تتدفق برفق لداخل اذنيه من سماعتيه البيضاوان كبياض اصابعه التي تكتب على اللوحة.

في وسط انشغاله طُرق الباب على عجل وفُتح دون انتظار رد الذي يجلس داخل الغرفة "جيهون، أنا أسف على دخولي بهذه الصورة، ولكن يجب ان تأتي معي لترى شيئًا" قال اسود الشعر بوجه يبدو عليه القلق.

خلع جيهون سماعتيه ورفع حاجبه "ماذا حصل جون؟" قال والأكبر تنهد لينهض جيهون بلا حرف أخر معه لخارج غرفته حتى غرفة الحواسيب الخاصة بجون فهو المخترق الخاص بالفريق.

"مينقهاو إختفى منذ صباح اليوم وقبل قليل حصلت على هذه الرسالة على حسابي الخاص" قال جون وفتح الرابط الذي يحوي فيديو لبث مباشر مازال قائمًا.

ظهر بني الشعر بعينين معصوبتان ومقيد لكرسي ولكنه بخير وجسده لا يشكو من اي شيئ ويبدو.. إنه نائم؟

"أمهلني عدة ثواني جون .. أنت تعني ان وين مينقهاو، خبير الفنون القتالية الذي يستطيع إطاحة ثلاثون شخصًا مرة واحدة قد أُختِطف؟" قال بأستهزاء وجون أومئ "أنظر، هذه ثيابه حين خرج صباحًا لشراء الإفطار، لذا ربما يكون شخص ما خدره من الخلف" أجابه جون

تنهد جيهون ونظر لجون "اخترق هاتفه وأحصل لي على عنوانه، سأذهب لأركل مؤخرة ذلك الطفل على كونه أرخى دفاعه" قال أحمر الشعر ثم سمع من خلفه "أتريدني لأدعم ظهرك؟" قال تشان ولكن جيهون نهض خارجًا من الغرفة "ما من داعٍ"

___________

عينيان مركزتان تمامًا مع الكتابة التي تظهر أسفل الشاشة وكِلا سماعتيه يعملان وهو الآن مندمج تمامًا مع جو الانمي خاصته ظهرت رساله فجأة على الشاشة جعلته يلعن بسرعة.

"كيم لعنة مينقيو، كم مرة اخبرتك أن تتوقف عن إستعمال إسمي اللعين حين تشتري أغراضك السخيفة من الإنترنت" رمى سماعتيه جانبًا وخرج من غرفته يشتم حتى وصل للمطبخ وأمسك بمينقيو بقوة وسحبه لغرفته.

"فسر لي لماذا توجد رسالة بأسمك على الحساب الخاص بي؟" قال مكتفًا يده بغضب "هيونق، أُقسم بعد آخر مرة لم أشتري أي شيء جديد، هل فتحت الرسالة أم لا؟" قال مينقيو بخوف من سونيونق.

تنهد سون وازاح مينقيو ليفتح الرسالة ويظهر رابط فحسب "مهلًا سوف أفحص الرابط اولًا" قال سونيونق بشك بعدما تعرف عليه وانه ليس موقعًا معينًا.

أسمر البشرة بقي صامتًا، يحدق بالهيونق خاصته يضغط على الازرار ويحرك الفأرة بتناغم مع عينه "إنه أمن .. كما إنه ضعيف، بل ضعيف للغاية" قال سون "أفتحه كي نعرف ما هو" قال الأصغر بفضول.

فتحه سونيونق ليظهر بُني الشعر معصوب العينين النائم وهو مقيد "مينقهاو!!" صرخ مينقيو بقلق وسون عقد حاجبيه "سمعت هذا الإسم سابقًا" تمتم لنفسه "إنه أخي الأصغر!" صرخ مينقيو "حسنًا حسنًا، لا تصرخ، لم اذكر إنه أخيك ثم لا يوجد أي تشابه بينكما" قال سون بأنزعاج..

"بسبب والدنا فصلنا عن بعضنا وارسله للصين وانا بقيت هنا ولم أره سوى قليلًا، ولكني حين أصبحت هنا سمعت عن عصابة مشهورة أخرى وعرفت أن مينقهاو بها، لذا إستمريت بالتجسس عليه" قال مينقيو وهو يعض شفته بقلق.

"إذا كان بعصابة أي أنه قوي، إذًن كيف خُطف هذا الغبي؟" قال وهو يتكئ برأسه على يده وينظر لمينقيو "ما أدراني؟ يبدو إنه غبي أيضًا ليخطف" قال الأصغر.

تنهد سونيونق "سوف أخترق الكاميرا التي تبث وأنت اذهب لإقناع أحد ما لينقذ أخيك" قال سون وبدأ بالعمل على حاسوبه.

"ولكن هيونق، إن وونو مريض وأنا أراعيه وتشول هيونق في مهمة بالفعل خارج سيوؤل ولن يعود إلا غدًا" قال أسمر البشرة وسون نظر له بطرف عينه "إذن ماذا تريد؟" قال بلا مبالاة.

"اذهب أنت!" قال مينقيو بنفاذ صبر "لست بمزاج مناسب" أجاب سون "هيونق!" صرخ مينقيو بأنزعاج "إذن ابقى واعتني بوونو المريض" قال الأصغر من جديد وسون تنهد "حسنا اللعنة عليكم أنت وأخيك وزوجك سأذهب فقط فلتحظر لي سلاحي ريثما أنتهي" قال سون بأنزعاج وعاد لحاسوبه.





__________
انتهى

I didn't know "soonhoon"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن