أرض الخيال

363 11 4
                                    

كان يمكان بعيدا في السماء ارض تدعى أرض الخيال كان هناك كل شيء خيالي كانت الأرض مصنوعة من الغيوم والمطر من الشوكلاته والاناس لهم قوى من الخيال كان كل واحد منهم يملك شيء مميزا في أعماق قلبه . وبي مميزاتهم يمكنهم فعل شيء من
خلال مايملكون في قلوبهم. مثلا الذي يتميز بالعطف يمكنه صنع شيء من خلال ذالك او جعل احد كذالك.

كان هناك ملك و ملكة لهاذه الأرض الجميلة وفي يوم من الايام ولدت الأميرة ايزابال كانت جميلة جدا ولاكن في يوم الاحتفال باذكرى الولادة وفي حين اكتشاف قواها حدث شيء غريب اختفت وطارت هذه القوى بعيدا إلى الأرض. كان يجب استعادتها الى وقعت في ايدي الأشرار، ولاكن لايستطيع أن يرسل احدا لديه قوى خيالية فلذالك أرسلوا ايزابال الطفلة التي لديها ثلاث ايام من الولادة الى الارض ووضعوها امام بيت احد العائلات التي يمكنهم الاعتناء بالصغيرة ايزابال.

بعد مرور 15 سنة من إرسال ايزابال الى الأرض كبرت الفتاة وأصبحت حسناء ذات شعر أشقر وعينان زرقوان وبشرة بيضاء اللون. كانت تسكن عند عائلة مكونة من أب وأم وهي. كانت تدرس في المرحلة الثانوية وكانت محبوبة من قبل الجميع لجمالها ووقارها واخلاقها الحسنة، تجيد الدراسة وهي دائما تحقق المركز الأول اوالثاني في صفها ولاكن كانت تسمى آيرس ولم يكن أحد يعرف انها ابنة حاكم ارض الخيال حتى هي فلا علم لأحد بوجود هذا العام. او سكانه.

الآن سوف تبدأ الحكاية حيث تتكلم ايزابال.

احد حراس مملكة الخيال:
جلالتك جلالتك!؟.

الملك :🤴
مذا أيها الحارس.

الحارس:
لقد عرف المختصون سبب اختفاء قوى الاميرة جلالتك.

الملك :
ماااااااااذاااااااا؟! استدعي المختصين فورا.

الحارس :
حسنا جلالتك.

بعد مجيء المختصين. قال الملك.

لقد سمعت انكم عرفتم سبب اختفاء قوى ابنتي فهل يمكنكم قول السبب بأمر مني رجاء وهل يمكن استعادتها.

المختصون :
نعم جلالتك يمكن قول ماذا يوجد الا اننا نخشى ان يكون استرجاع القوى صعبا سيدا.

الملك :
مالذي تقولون حيات ابنتي كلها تعتمد على هذه القوى.

المختصون :
نعم جلالتك نحن ندرك هذا فكما تقول ابحاثنا المتواصلة ل15 عام. فقوى الاميرة هي الابداع ويمكن ان تفعل اي شيء تريد بها.

الملك :
الحمدلله

المختصون :
لاكن سبب اختفائها هو.............

🎉 لقد انتهيت من قراءة قصة قصيرة و ظريف 🎉
قصة قصيرة و ظريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن