في المشفي صباحا : استيقظت سيلوش و وقعوا الاوراق ليتمكنوا من الخروج حملها تايهيونغ و ادخلها السيارة و جلس بجانبها و دخل البقية ايضا و عاد بهم السائق لمنزل الشاطئ.....
قالv: سيلوش ؟
سيل: دي ؟
قالv: هل نتواعد ؟
سسولش: و ما الذي نفعله الان نرقص هههههه انا مريضة لا تزعجني بسخافتك.
قالv: نتضاعج.؟
قالjimin : تاي اصمت اتركها المسكينة خرجت لتوها من عملية غسل المعدة و انت تتحدث عن المظاعجة تشششش.
سيلوش : يبطو انه هو الدي تم غسل دماغه و ليس معدتي ههههه.-------∆∆∆∆---------∆∆∆∆∆∆-----
تسريع الاحداث :
بعد زواج بايكهيون بماري قررا الذهاب لايطاليا لقظاء شهر العسل هناك. و بما ان العطلة قد انتهت بالنسبة للفتياة كل واحدة عادت للعمل و البانغتان بويز ذهبوا في جولة عالمية ليعودو لكوريا بعد شهرين اما جيمين و تيا فقد رزقا ببنت ، عمرها لا يفوق اربع اشهر. افصح سيهون عن علاقته بسيماتو.
بعد ثلاثة اشهر :
في شركة بيغ هيت :
قال rapmon : يا رفاق علينا حظور عرض الازياء الدي سوف تقوم به شركة ماري.
قالjin: من ماري ؟ هههههه امزح اكيد انت لن تذهب من اجل ماري بل لانك تريد رؤية شيلا.
قالjungkook: البارحة عتدما ذهبنا انا و تاي للملعب التقينى بانية و لارا ههههه
قفز جين من مكانه و شد jk من ياقته.
قالjin : كيق كانت لارا و لماذا لم تتصل بي افتقدها جدا. - يحظن كوكي -
قال suga: جين كف عن الدراما سوف نذهب غدا و نراهن اكيد سوف يحظرن لانه حدث كبير بالنسبة لماري و شركتها و اظن اننا سوف نلتقي بالexo هناك لان بيكهيون سياتي. وانا واثف من حظور تيا و جيمين طبعا لقد اشتقت لتشيم تشيم.
قالjhope: ههههههه هل انت ذاهب لانك اشتقت لجيمين فقط - بخبث و ابتسامة جانبية - تعلم ان السكر اذا احترق يصبح كراميل و سكر بانغتان اذا خجل يصبح كيوووت.
قال : سوف اصمت احسن من ان اقصف جبهتك فتطير في السماء مثل التوست.
قالjin: هل كل هاذا من اجل انكم جائعون ،لقد اكملت تحظير الفطور هيا تعالوا :O :-Pفي شركة ماري :
ماري : يا بنات انا متوترة جدا جدا.
شيلا : اهتم فقط بصحة ابنك و انا من سيتكلف بكل شئ.
ماري : المجوعة الاولي اهتمي بها انت و انا ساهتم بالباقي حتي يتجهزوا ليخرجوا امام الجمههور كمجموعة ثانية و اخر مجموعة انت سوف تكونين العارضة الاساسية حسنا.... فيتينغ.
قالbeakhy : عزيزتي لما كل هاذا التوتو فقط اجلسي و استمتعي بالعرض.
مارس : انت لا تفهم هاذا العرض....
تكمل جاكي بملل و هي تقلد صوت ماري : هاذا العرض مهم جدا بالنسبة لي فمنذ سنوات و انا اجهز له نانا نا... فهمنا منذ الصباح و انت تقولين هذه الجملة هيا لنذهب و ننتظر العارضات.
تاتي احدي العاملات.
العاملة : سيدة بيون بانغتان سنيوندات وصلوا ماذا اقول لهم.
ماري : احظريهم الى هنا فنحن اضدقاء.
العاملة : حاضر.......... هل احظر لك شيئا اخر.
ماري :لا شكرا.
دقائق من دخولهم تعود نفس العاملة.
العاملة : سيدتي لقد وصل الexo هل ارسلهم الي هنا.
ماري : من الاحسن ان نخرج لهم فالوقت قد حان للعرض.
أنت تقرأ
BTS in Love
Художественная прозаهذه حكاية عن كيف وقع سبعة شبان في حب سبعة بنات في الثانوية . يتطور حبهم ليصبح أقوى و أقوى لن يستطيع تفريقهم حتى الزمن فلن ينسوا الماضي الجميل الذي عاشوه و سوف يرسمون المستقبل مع بعض. جاكي❤❤ نيا ❤❤ماري❤❤ سيلوش❤❤ سيماتو ❤❤شيلا ❤❤ لارا ❤❤ تيا ❤❤موني...