~لوي~اعود لمنزلي صباحا واترك هاري نائما خلفي ، اشعر ان عقلي سينفجر من التفكير بعد اعتراف هاري لي..
هل يعنيها حقا؟ ، هل كان يمزح؟ ، هل ابادله انا؟ ، بالطبع افعل لكن.. اه يالهي لا اعلم...
اتجه للمطبخ واخذ كوب وافتح الصنبور لشرب الماء ، اتجه للاعلى لاغير ملابسي للذهاب للمدرسه..
ارتدي تانك توب احمر وشورت ابيض وقبعه سوداء..
امسك الباب واتنهد ، اتمنى ان لا يكون هاري في الخارج لست مستعدا للقاءه..
افتح والتفت يمينا ويسارا.. ، لا يوجد هاري.. اتنهد واضع يدي على قلبي الذي ينبض بشده
اتجه للخارج سريعا واقف في الشارع منتظرا الاشاره لاستطيع العبور للجه الاخرى..
هل هو حقا يعني كلامه؟ ، ام هو فقط يحاول الحصول على جسدي مثلما قال والدي ، لكن-
اه الاشاره تغيرت..
لكن هاري لن يقوم بفعل هذا معي صحيح؟ ، هو دائما لطيف معي ويعاملني جيدا..
وفجاه اجد نفسي انظر للسماء ، واشعر بدوار شديد.. ، وهنالك شيء مثل السائل تحتي ، اسمع الناس تصرخ ، لماذا هم يصرخون؟
"هل انت بخير؟"
"يالهي هل مات؟""الم يرى السياره؟"
"هل هو احمق ليسير والضوء لا يزال احمر؟"ولا ارى سوى السواد امامي...
_________________
~هاري~
"انتظر لحضه زين ربما لم يذهب بعد" اقول واتجه لبيت لوي..
لماذا ذهب هكذا؟ ، هل كان اعترافي مبكرا؟ ، هل شعر بالتوتر...
يالي من احمق لم يكن علي الكلام..
"لوي هل انت في المنزل؟" اقول واطرق الباب
لا رد
"لو؟"
لارد...
"يبدو ان خرج" اتمتم منزعجا واغادر..
_______________
"يارجل هل يمكنك التظاهر انك تسمعني؟" يتنهد زين
"اه؟ ماذا؟ ، اسف لم انتبه اكمل"
"كما كنت اقول هل رأيته ماذا يرتدي اليوم ، كأنه يحاول ان يجعلني اغار عليه او شيء- يقول ويختفي صوته تلقائيا...
اين لوي؟ هل هو بخير.. ، اذا لم يكن سيحضر لماذا لم يفتح الباب صباحا..
هل اصبح يكرهني؟ ، يبدو اني تسرعت جدا...
" اوتش لماذا فعلت هذا؟"اصرخ بغضب بسبب زين الغبي الذي ضربني على مؤخرته رأسي..
"هذا لاني اكلمك منذ ربع ساعه ، كأني اتكلم مع حائط" يقول ويهز رأسه غير مصدق
أنت تقرأ
Blue eyes[L.S]
Fanfictionيذهب للنافذه ويفتحها وينظر"ربما خرج مسبقاً" "نعم لقد خرج حبيبك لنذهب" يصرخ زين منزعجا "ولكن هو دائما يتاخر،هل يجب عليه ايقاظه؟" يسال زين بوجه جدي "اتمزح معي هاري؟" "ومالذي ستقول له..مرحبا انا جارك هاري انا اتعقبك منذ اسبوعين وانا واقع بحب موخرتك واح...