اول رواية لالي بتمنى تدعموني 🙏30تعليق وانشر اول بارت 👑
.
.👑تقرير الرواية 👑
.
. .اسم الرواية: 👑الشجرة الملكية👑
👑the royal tree👑
.
نوع الرواية: خيال/القليل من الكوميديا/تاريخي/رومانسي/تشويق/
.
تتحدث الرواية عن ابنة رئيس كوريا (ملاحظة هي من عقلي يعني خيالي^^ واسم الرئيس من مخيلتي) السيد كيم في عام 2017 وعن معاناتها بعدم اهتمام والديها لها بسبب انشغالهما.
.
👑الشخصيات الرئيسية👑
.
.
👑 👑روز 👑:هي تكون ابنة رئيس كوريا عام2017..هي فتاة تبلغ 17 من عمرها متوسطة الطول تملك بشرة بيضاء بشعر اسود وعيون زرقاء داكنة كسماء الليل . ذكية/جريئة/وقوية/وفاتنة / عنيدة/وبارعة في الكاراتيه .
.
.
. 👑الامير اوه سيهون👑:هو يكون ابن ملك كوريا الملك اوه عام 1900 يبلغ من العمر 22 عاما هو شاب وسيم طويل حاد وبارد ايضا وذكي جدا ولا يظهر طيبته لاحد وهو بارع في فنون القتال ورمي السهوم لذلك هو مدرب الجيش.
.
.
.
👑الشخصيات الفرعية👑(ملاحظة كاي هم شخصية رئيسية وفرعية)
.👑كاي👑:هو ايضا اخ سيهون ويكبره بعام هو وسيم ويملك جاذبية ساحرة وايضا بارع في القتال وهومن ام اخرى هو عكس اخيه تماما فهو مرح و طيب ويحب اخويه ..فهل سيتغير؟
.
.
.
👑ام واب روز👑: اب روز هو رئيس كوريا عام 2017 هو وزوجته طيبان القلب لكن دائما ما يكونا مشغولين ولا يهتمان بإبنتهما وذلك ما يزعجها .
.
.
.
👑ام واب سيهون👑: اب سيهون هو ايضا حاد كإبنه لكن طيب القلب من الداخل واما امه فهي امرأة ذكية ودائما ما تحاول ان تبعد كاي عن اطفالها لانه من ام اخرى لكن ايضا تكن بعض الحب له فهل ستتغير؟
.
.
.
👑ييري👑: هي اخت سيهون الصغيرة تبلغ 16 من عمرها هي فتاة شقية ودائما ما تقع في المشاكل لكنها ذكية ومخادعة وتحب ازعاج اخيها لكن رغم ذلك فهي تحب اخويها
.
.
وشخصيات رئيسية اخرى تتعرفون عليها بالرواية👑
.
#روايات_اوه_اكسوال👑💕
أنت تقرأ
the royal three _الشجرة الملكية
Historical Fictionتاريخي/خيال/تشويق/القليل من الفكاهة/ملكي/فانتازيا/