{ PART 3 }

1K 42 53
                                    

نزل جي دي وأصدقاؤه إلي الأسفل وعند نزولهم من علي الدرج كادت سي ال أن تسقط وفجأة قامت بالإمساك بجي دي .

نظر جميع الطلاب نحوهم بصدمة لما حدث ليقوم جي دي بسحبها ببطء حتي لا تسقط وبعد أن وقفت نزل هو وأصدقاؤه بدون النطق بأي كلمة أو النظر لها حتي .

بعد أن نزلوا إلي الدور السفلي خلع جي دي سترته وقام بإلقاها في القمامة .

كاي : ولكن لمَ ألقيتها في القمامة ؟

جي دي : لا أريد أي فتاة أن تقوم بلمسي .

سيهون ضحك : تقصد بدون إذنك .. لا تريد لفتاة أن تلمسك بدون إذنك ولكن أنت تفعل هههه .

جي دي : أجل إذا أردت أي فتاة سأحصل عليها .

سوزي ومينا ذهبوا نحو سي ال بسرعة ليطمئنوا عليها .

مينا : أنتِ بخير صحيح .. لم تتأذي ؟

سي ال : أجل أنا بخير .

سوزي : كيف أمسكتِ بجي دي هكذا ؟ لم تستطع أي فتاة لمسه من قبل .

سي ال : لا أعلم .. فجأة وجدت نفسي أسقط ولم يكن أمامي غيره لذا أمسكت به .. حتي لا أعلم كيف أمسكت به .

مينا : المهم احذري في المرة المقبلة .

سي ال : شكراً لكما .. سأحرص علي ذلك .

سوزي : نحن سنرحل الآن .

نزلت سي ال للكافيتيريا ولم تنظر نحو جي دي حتي لا يغضب .. فمن كلام صديقتيها أنه فتاً خطير للغاية هههه .

نظر جي دي باتجاه سي ال ليجدها تأكل طعامها في هدوء ليلتفت لأصدقائه مجدداً ليبدأ بالشجار معهم .. أقصد يتحدث معهم هههه .

جي دي : ياا تشان .. ما رأيك أن نذهب لمطعمك اليوم ؟

تشان : كما تشاء أيها الصغير ولكن بعدما تنهي احتجازك أولاً .

جي دي : ياا ~ من تقصد بالصغير أيها الطويل ؟

تشان : أقصدك أنت أيها اللطيف .

جي دي : لا تجعلني أريك اللطافة الحقيقية بارك تشانيول .

تشان : حسناً حسناً اهدأ أيها اللطيف ولا تغضب .

سي ال كانت تنظر لهم باستغراب فهم مرحين وليسوا مزعجين كما يظهرون للجميع .

CONTRADICTIONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن