رواية زوجي الخائن البارت الاول

27.9K 895 82
                                    

رواية زوجي الخائن😘😘😘
البارت الاول😍😍
انتي فتاة جميلة جدا ومتزوجة بجونغكوك اسر قلوب الفتيات كنتما تحبان بعضكما كثيرا لكن كل شيء تغير في تلك الليلة .
ذات يوم اتصلتي بكوكي في عمله وقلتي له:اوباا اين انت لما لم تتصل بي اليوم.
كوكي بتوتر:لا لشيء انا مشغول بالاجتماع ساتصل بكي لاحقا ثم قطع الاتصال.
انتي بتعجب :ما به؟؟؟ايعقل انه يخطط لمفاجاة من اجلي ساذهب الى عمله وافاجؤه.
ذهبتي للشركة ووجدتها خالية  تحمستي كثيرا ووصلتي الى باب مكتبه وفتحته فصدمتي لرؤية ما لم تتوقعيه ابدااا
اجل انه حبيبكي ويقبل فتاة اخرى
ماهذا كيف وصل بي الامر ان اخان بهذه الطريقة يا لي من حمقاء.
وقفتي مكانكي ولم تتحركي نزلت دمعة من عينيكي ليس بسبب انه تمت خيانتكي من طرف حبيبكي لكن بسبب انكي احببته حقا.
رفع كوكي عينيه ليجدكي واقفة وانتي مصدومة فابعدها عنه وذهب اليكي بسرعة.
انتي :ارجوك لا تلمسني ارجوك فقط اتركني ولا تقل شيئا كل شيء واضح.
كوكي:لا انتي تفهمين الموضوع بشكل خاطىء.
انتي:ارجوك لا تجعلني مثيرة للشفقة اكثر انا الآن احس انني اغبى فتاة في العالم لهذا ارجوك لا تجعلني اكره نفسي اكثر اتعلم ماذا شكرا لك لجعلي اعرف مكانتي الحقيقية لديك انا ذاهبة
امسككي كوكي من يدكي ونزلت دمعة من عينيه وقال:ارجوكي لا تذهبي انا احبك حقا.
انتي:اترك يدي انا اعلم انك تترجاني ان ابقى معك فقط من اجل والديك لانهما يحبانني ويكرهان حبيبتك القذرة.
كوكي:لا تقولي عنها قذرة.
انتي ابتسمتي وقلتي:يا لسخرية القدر انا ساظل معك فقط من اجل والديك وعندما يذهبان ستوقع على اوراق الطلاق وسننفصل وهكذا ستستمتع مع حبيبتك ومن اليوم فصاعدا ليس لك دخل في حياتي يعني اين اذهب ومع من هذا كله يخصني لكنني حقا لم اتوقع هذا منك لما تزوجتني اصلا ان كنت لازلت متعلقا بها هل كان هذا اجبارا من طرف عمي.
كوكي:لا ليس هكذا انا حقا احبكي.
انتي:يظهر هذا فقد اظهرت لي قيمة هذا الحب الذي ليس له اصل في حياتك  لكن لا باس اتظنيني خسرت لا بل ربحت فانت تعلم انني مشهورة في امريكا لهذا فقط اصبر لمدة اسبوع وانا ذاهبة ولن اعود انت حقا مثير للشفقة
كوكي:ارجوكي انا اسف فقط افهمي الموضوع انا لم...
ليزا:حبيبي تعال اوه انتي هنا.
انتي:اوه يا للامر المضحك انظر لنفسك اوف كم اقرف منكما انا ذاهبة الان.
ذهبتي الى نهر الهان وبكيتي كثيرا كانن امرا جد محزن حقا ان تري حبيبك يخونكي فاحسستي بيد فوق كتفكي فالتفتي لتجديه شوقا فعانقته وبكيتي على صدره.
شوقا:كفى لقد قلت لكي من البداية انه لا يستحقكي.
انتي:لقد رجع لها مجددا هو لم يكن يحبني هو لا يزال متعلقا بها.
شوقا:ارجوكي لا تبكي انظري الي يجب ان تعلميه مكانته لا تستسلمي هكذاا يجب ان يعاقب
انتي مسحتي دموعكي وقلتي:حسنا انا لن اكون غبية مجددا ساعاقبه شر عقاب وسترى وابتسمتي.
شوقا:كما اعرفكي لا تستسلمين ابدااا
عند كوكي رجع للمنزل ولم يجدكي.
كوكي في نفسه:اين هي ايعقل انها اذت نفسها ثم سمع صوت سيارة شوقااا طل من النافذة.
فوجدكي تنزلين من سيارته وانتي تبتسمين ومستمتعة بوقتكي جركي شوقا اليه وعانقكي فقبلتي خده ودخلتي المنزل بفرح
ماكدتي تقفلين الباب حتى حاصركي كوكي على الباب.وقال بغضب:ماالذي تفعلينه معه هل نسيتي انكي متزوجة.
انتي بسخرية:اوه سؤال جيد هل يجب ان اطرحه عليك اولا؟
كوكي بغضب:لا تستنفذي صبري.
انتي:ابتعد من امامي انا اكره النظر في وجهك وافلتي يده.
امسك كوكي يديكي وراء ظهركي وقال:انظري الي جيدا انتي ملكي انا لوحدي اتفهمين هذااا.
انتي:اترك يدي ماااذي تريده مني الم تكفك ليزا تريد ان تكمل بي.
كوكي:لا تغيري الموضوع قلي ماالذي كنتي تفعلينه معه ولما سمحتي له بلمسكي.
انتي:اتعلم ماذا هو من يحق له لمسي وهو من كان بجانبي وهو من كان يستحق حبي لكنني منحته لشخص مثلك لكن قريبا ساعوضه عن كل شيء
كوكي:لن تجراي انتي ملكي اتفهمين وانا احبكي وانتي ايضا.
انتي:من قالها لك انا لا.....
فقبلكي كوكي قبلة عميقة جداا وتعمق فيها اكثر بعد قليل ابتعد كوكي وقال:انتي ملكي افهمي هذا.
انتي:ما الذي تريده مني لقد احببتك لكن الان تذهب اليها وتقبلها وتخونني وتاتي الي الان وتقول انني ملكك ماالذي تريده مني؟؟
كوكي:اريدكي انتي فقط.
انتي:هذا لن يكون ابدا نحن زوجان صحيح لكن فقط لاسبوع افهم هذا وتركته.
كوكي في نفسه:انا حقا غبي انها تذهب من يدي وشوقا يحاول اخذها اوف لن اسمح له.
ستووووووب شو رايكم بالرواية الجديدة
اتمنى يكون تفاعل عليها😘😘😘

ستووووووب شو رايكم بالرواية الجديدة اتمنى يكون تفاعل عليها😘😘😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
  رواية زوجي الخائن ❤💋❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن